عمرو أديب

كتب: على طه

قال الإعلامى عمرو أديب لجأت جماعة الإخوان إلى الأكاذيب ضد كل خصومها ومحاولة إقناع أنصارها بتصديق هذه الأكاذيب التى يخترعونها للتحريض ضد مصر وإثارة البلبلة ومن أبرزها ادعاء أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لن يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في الدورة 74 للأمم المتحدة، منوها بأن الرئيس السيسي توجه إلى نيويورك منذ ساعتين، معقبا: “الإخوان بيتنفسوا كذب”.

وأشار “أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الجمعة، إلى أن المقاول الهارب محمد علي، ليس من يقف خلف الدعوات التحريضية ضد الدول المصرية، كاشفا أنه بعد إغلاق موقع تويتر الحسابات المزيفة، التي شاركت في الهاشتاج الذي اطلقه محمد علي ضد الرئيس السيسي لما يتبقى سوى 50 ألف.

وعقب “أديب”: “الترند اختفى، ده ترند فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة بقا أعلى من ترند محمد علي”، منوها بأن هناك أزمة بين قيادات جماعة الإخوان، وشباب الجماعة، وما يحدث حاليا فرصة للقيادات لجذب الشباب إليهم مرة أخرى. وأضاف: “محمد علي مجرد مسمار لا يقدر يطلع حد ولا ينزل حد، والإخوان وراه.. عايزين يهدوا البلد، الإخوان تنظيم حالته تعبانة، وبيدورا على أي قشاية يرجعوا بيها تاني، عيال أيمن نور، وكل اللي شغالين في مكملين والشرق بيساعدوه عشان يهدوا البلد، وينفذوا خطة قيادات الإخوان.. انسوا محمد علي ده مجرد تفة على الشمال دي تعليمات الإخوان وقياداتهم”.

اترك تعليق