كتبت /سماح عطية

شهدت شوارع منطقة محطة الرمل بوسط الإسكندرية، ليلة الجمعة، احتفالات جماهير الأهلي عقب فوز الأحمر بالسوبر المصري أمام الزمالك المقامة باستاد برج العرب.

وتزامن هذا مع تحريض قطر وقناتها الجزيرة للمصريين على التظاهر، لكن شهود العيان أكدوا ل ” دار المعارف” أنه لا صحة لما تم تداولة على صفحات التواصل الاجتماعي نقلا عن قناة الجزيرة.

ورصد المتابعون من أبناء الثغر كذب الجزيرة وأثبتوه بالدليل القاطع من خلال ظهور فيديوهات قديمة منذ ثورة ٢٥ يناير يظهر فيها المواطنين مرتديه الملابس الشتوية

كما اتضح كذبها عندما أطلقت فيديو لمظاهرات فى منطقة سيدى بشر بالإسكندرية لترجع لقبل ٣٠ يونيو والتي يظهر بها مطعم وكافيتيريا كنارى والذي تم إغلاقه وفتح مطعم سورى مكانه منذ فترة

الجديد بالذكر احتفل مشجعو الأهلي بالفوز بالسوبر المصري في شوارع محطة الرمل وسط الإسكندرية، من خلال الهتاف والغناء بالطبل، وإطلاق الشماريخ والألعاب النارية، وسط أجواء من البهجة والسرور.

وقد خرج مشجعو النادي الأهلي بمسيرة تجوب شوارع وسط الإسكندرية، وسط أجواء من البهجة والسرور التي عمت على الجميع بعد الفوز ببطولة كأس السوبر المصري.

وكان مقاهي محافظة الإسكندرية، قد استعدت اليوم الجمعة، لاستقبال جماهير الأهلي والزمالك لمشاهدة مباراة السوبر المصري، والتي تحمل النسخة رقم 16 في تاريخ البطولة، وذلك في تمام الساعة 7 مساءً على ملعب استاد برج العرب، وسط حضور 10 آلاف مشجع.

وتوافد المئات من محبي ومشجعي الأهلي والزمالك على مقاهي محافظة الإسكندرية، مرتدين تيشيرتات الزمالك والأهلي، لمساندة فريقهم في مباراة السوبر المصري 2018 على ملعب استاد برج العرب

اترك تعليق