كتب حسام أبو العلا 
ينظم مختبر سرديات المنصورة يوم الخميس 10 من أكتوبر الساعة السادسة مساءً ندوة لمناقشة رواية (موجيتوس) للأديب منير عتيبة والتى حازت مؤخرًا على جائزة اتحاد كتاب مصر باسم الأديب الراحل يوسف أبو رية. يناقش الرواية أعضاء المختبر الشاعر محمد عطوة، الكاتب أيمن باتع، الكاتب أحمد الزلوعي، الروائي فكري عمر، القاص حسام المقدم، الشاعرة رشا الفوال، الشاعرة مني الضويني، الفنانة التشكيلية هناء درويش، الشاعرة حنان ماهر، الشاعر عماد مجاهد، الشاعر سمير الأمير، الكاتب نبهان رمضان، وكل مبدعي المنصورة). ويقيم مختبر سرديات المنصورة ندواته في مقر أكاديمية الرواد في المنصورة ناصية شارع الهدي والنور برج الإجلال من ناحية مجمع المحاكم.
يذكر أن منير عتيبة قاص وروائي وناقد مصري ومؤسس ومدير مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية، حصل على عدد من الجوائز وهي: جائزة اتحاد كتاب مصر في الرواية2019. جائزة الدولة التشجيعية فى الآداب 2015م عن مجموعة (روح الحكاية) قصص قصيرة جدًا.. جائزة اتحاد كتاب مصر في القصة القصيرة2014م. جائزة نادي القصة في القصة القصيرة 2012م. جائزة إحسان عبد القدوس في القصة القصيرة  2008م. جائزة ساقية الصاوي في القصة القصيرة العربية 2006م. جائزة إحسان عبد القدوس في القصة القصيرة  2006م. جائزة جمعية الأدباء في القصة القصيرة 2006م. جائزة مجلة هاى الأمريكية في القصة القصيرة العربية 2005م.
كما حصل على عدد من التكريمات هى: كرمته الهيئة الوطنية للإعلام بمناسبة مرور خمسة وستين عاما على إنشاء إذاعة الإسكندرية2019. كرمته نقابة العاملين بالتنمية البشرية بوصفه أفضل كاتب قصة ورواية2014م. كرمته إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة المصرية لإسهامه فى إثراء الحياة الثقافية المصرية 2014م. كرمته كلية الآداب جامعة الإسكندرية وبرنامج فلاجشيب لتعليم اللغة العربية للأجانب مايو2013م . كرمه الاتحاد العربيّ للصحافة الإلكترونية بدرع الريادة الإعلامية الرقمية يناير2012م . كرمه مؤتمر أدباء مصر عن أدباء وجه بحرى ديسمبر 2011م. كرمه قسم المسرح بكلية الآداب جامعة الإسكندرية أكتوبر2011م . كرمته الجمعية الدولية للمترجمين واللغويين العرب (واتا) 2008م. اختير ممثلًا لمحافظة الإسكندرية (شخصية عامة) بمؤتمر أدباء مصر بالغردقة 2007م.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليق