الفنان العربى الكوميدى ناصر القصبي

كتب: على طه وإبراهيم شرع الله
من خلال عمل فنى تم إعداده خصيصا ليعرض خلال فعاليات “موسم الرياض” واصل، الفنان العربى الكوميدى ناصر القصبي، البروفات، وجلسات العمل، استعدادا لتقديم مفاجأة لجمهوره فى موسم الرياض الذى ينطلق بعد غد الجمعة 11 أكتوبر الحالى فى مدينة الرياض، ويستمر حتى وحتى منتصف ديسمبر.
واستعدت المملكة العربية السعودية، لاستقبال نخبة من نجوم التمثيل والطرب، فضلا عن العروض المسرحية والفعاليات الثقافية، وذلك ضمن عدد من الفعاليات تزيد على 100 فعالية ترفيهية يومية.
الفنانون العرب والأجانب
ويحيي فنانو العرب محمد عبده، وعبادي الجوهر، وأصالة نصري، وحسين الجسمي، عدد من الحفلات يوم 24 أكتوبر 2019.وفي 31 أكتوبر يلتقي الجمهور بنخبه من نجوم الفن اللبناني على رأسهم ديانا حداد، عاصي الحلاني، ونجوى كرم. وكاظم الساهر. ونانسى عجرم.
ومن الولايات المتحدة الأمريكية، يشارك عدد من نجوم عروض “استاند أب كوميدي”، حيث يقدمون عروضهم خلال ليالي “موسم الرياض”.
مشاركون من مصر
ويشارك من مصر فى عروض موسم الرياض الفنان تامر حسني من خلال حفل غنائي ضخم، يجمعه بالفنانة اللبنانينة نانسي عجرم، ويقام في البوليفارد، يوم الجمعة، الموافق 18 أكتوبر الجاري.
ومن الحسين والأزهر تنتقل ليالي المحروسة إلى الرياض بصوت عدد من نجوم الأغنية الشعبية في مصر على رأسهم “مصطفى حجاج ومحمود الليثي، وعبد الباسط حمودة”.
ويجمع شهر ديسمبر، عدد من الحفلات المميزة لكلا من محمد حماقي، وأنغام.
وأعلن محمد رمضان عن إقامته لحفل في السعودية الشهر المُقبل، وذلك تحت إشراف ” سالم الهندي” الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، ضمن “موسم الرياض”.
العروض المسرحية
ومن المقرر عرض مسرحية “علاء الدين والعفريت” للنجم أحمدعز والفنانة روبي والفنان محمد سعد، للمرة الأولى في الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر المقبل.
كما يقدم محمد هنيدي مسرحيته الشهيرة 3 أيام في الساحل بداية من 17 اكتوبر ويستمر عرضها لمدة 3 أيام.
ويتواجد النجم أحمد مكي في مسرحية تحمل عنوان شخصيته الشهيرة “حزلقوم” وذلك 27 نوفمبر 2019.
ويعرض الفنان يحيى الفخراني مسرحية “الملك لير” ضمن فعاليات الموسم، .. والملك لير ” يشارك بطولتها إلى جانب الفخرانى، عدد كبير من النجوم يجتمعون لأول مرة في عرض مسرحي واحد في مقدمتهم رانيا فريد شوقي، ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، احمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، احمد عزمي، ناصر سيف، ايمن الشيوي، محمد فهيم و حمادة شوشة.
كما يعرض الفنان أشرف عبد الباقي مسرحيته “جريمة في المعادي”، وذلك في 13 نوفمبر 2019
وكان المستشار تركى آل الشيخ، قد أكد فى تصريحات سابقة له أن الموسم سيكون أكبر موسم في المملكة، وسيكون هناك فعاليات بـ12 منطقة داخل الرياض، ويستهدف الموسم المواطن والمقيم والسائح.

اترك تعليق