حظك اليوم الخميس 9 أبريل 2020

إعداد خبيرة الفلك: حنان فوزى

العمل: يتحول اهتمامك اليوم، وتركيزك على القضايا المالية حيث تجري إصلاح شامل، وأيضا يمكنك الآن أن تقضي وقتك في مساعدة اليتامى، والمحتاجين، وتوجيه الجميع إلى السير بطرق منتظمة طبقا للخطط الموضوعة داخل العمل، حان الوقت لإجراء بعض التغييرات لتحسين الأمان في حياتك إذا فكر في مستشار مالي أو محاسب يعالج المشاكل الحالية للموازنة المالية.

العاطفة: حاول تهدئة الأمور اليوم في المشكلة القائمة بينك وبين الشريك والأسرة و كون أكثر هدوءا الصحة احترس أثناء القيادة وأيضا مشكلة صحية طارئة تشغل تفكيرك.

ألوان السعد: الأبيض

أرقام سعدك 4.

العمل: ستركز اليوم ببعض التسوق عبر الإنترنت للاستفادة من أموالك أيضا حاول حمل كريستال كوارتز اليوم لتساعدك على اكتشاف ما تشعر به تجاه مسالة سرية تشغل تفكيرك و إنهاء الإرتباك العقلي وفتح قلبك للامكانيات والمحافظة على زهنك متيقظ.

العاطفة: تحاول اليوم خلق مزيد من الجمال والانسجام وتغيير بعد الديكور داخل المنزل والتعاون مع أحد أفراد الأسرة في ذلك الأمر.

الصحة: جيدة فقط احترس من الحساسية.

ألوان سعدك: الأبيض

العمل: ستتمكن من انجاز جميع الأعمال الموكلة إليك اليوم حتي التي تدور في ذهنك للقضاء على الوقت الضائع فقط قم بتوصيل جدول أعمالك الحالي، وأيضا تكتشف أن لديك فائض نقضي من الميزانية الموضوعة فقط راجع دفتر شيكات الخاصة بنفسك وأيضا انتبه جيدا لي تحركاتك اليوم، خصوصا السير في الطرقات البعيدة في قيادة السيارات.

العاطفة: حاول اليمن اليوم حمل كريستالة من الجشمت حتى تعزز قدرتك على التفاعل مع الأسرة وإظهار الجانب الرومانسي لك التعامل مع الجميع لقضاء ليله هادئا بعيدا عن العصبية والتوتر والمشاكل الصغيرة داخل  داخل المنزل.

الصحة: جيدة فقط احترس أثناء القيادة والسير في الطريق العام.

ألوان سعدك: الأصفر

أرقام سعدك: 7.

العمل: تحدث مشكلة اليوم مما يؤدي إلى الارتباك على رؤية الأشياء من جانب واحد فقط امتنع عن إعطاء وقتك لشخص لا يقدر ذلك و يرفض الرد الجميل ويبحث عن جميع الحقائق التي قبل أن تلتزم بعمل أو عرض مالي فقد حافظ على زهنك متيقظ عندما تشك في أحد الاشخاص لأن ذلك يجعلك مشتت وتفكر في اتجاهات متضاربة اليوم.

العاطفة: تحتاج اليوم إلى التشاور مع أفراد الأسرة في ما يخص الأمور المالية بهدوء وتروي فقط حاول إرتداء خاتم فضة حتى يشحن ذكائك بالطاقة الإيجابية تصفية ذهنك.

الصحة: جيدة فقط احترس أثناء السير في الطريق

ألوان سعدك: الأصفر

أرقام سعدك: 6.

العمل: تبدأ اليوم في التعامل مع المعلومات الجديدة التي وصلت إليها مؤخرا وسوف يتشتت تفكيرك صعودا وهبوطا بسبب هذه المعلومات وفجاه عند منتصف النهار سيرتفع الإدراك والصفاء الذهنى لك وتبدأ تعيد التفكير مرة أخرى في بعض الخطط الخاصة بالعمل وبعد التعامل مع أحد أفراد فريق العمل الخاص بك فقط احترس ويكون من أحد الأشخاص غير الصادقين في التعامل.

العاطفة: قد يمنحك التفكير بالتمني حلما بعيدا للمستقبل بالنسبة لعلاقتك العاطفية فقط تامل كريستالة من الكوارتز لمساعدتك على الرؤية بطريقة واضحة اشحن طاقتك ايجابيات.

الصحة: جيدة فقط تحتاج إلى التركيز في كل شيء

ألوان سعدك: الفضي.

أرقام سعدك:  11.

العمل: تبدأ اليوم في تجنب خلق الصراعات أو تبتعد عن صفقة كبيرة لقد تطورت أفكارك الى ما هو أبعد من الواقع تبدأ في تطوير بعض الأفكار والخطط قبل وضعها موضع التنفيذ فقط حافظ على هدفك واعمل عليه وأيضا احترس من الدراما والمبالغة والدخول في صراعات مع الأصدقاء القدامى.

العاطفة: تحتاج اليوم إلى الراحة والتامل في المساء والابتعاد عن المشاكل العائلية والتشاور مع الأسرة في بعض الأمور المالية اليوم فقط حاول أن تكون مرن وهادئ.

الصحة: جيدة حاول ارتداء حجر من اللازورد أو الكريستال الأزرق اوحتى تشحن قلبك وعقلك وهدفك بالطرق الإيجابية.

ألوان سعدك: الأزرق.

أرقام سعدك: 10

العمل: طبيعتك المثالية اليوم تجعلك تفرط في التعامل الجيد مع شخص عزيز أو تقديم وعود لا يمكنك الوفاء بها اليوم احترس من الإشراف في العمل من بداية اليوم  حتي لاتتعرض للخداع  على الرغم من أنه غالبا ما يكون نتيجة إهمال شخص ما تعتمد عليه، فقط لا تتردد في طلب المشورة بشأن المسائل المالية والميزانية المالية حتى لا تشعر بخيبة الأمل.

العاطفة: احترس من بعض الاضطرابات العاطفية والمشاكل مع أحد أفراد الأسرة أيضا بشأن المال تجنب المواجهات وحاول أن تشحن عقلك وجسدك بالطاقات الايجابية ارتداء حجر الكوارتز في قلبك حتى تشعر بالهدوء.

الصحة: جيدة

ألوان سعدك: الأزرق

أرقام ساعدك: 3.

.

العمل: تبدأ اليوم في التفكير في شراكة جديدة يمكن ان تعذز حياتك المهنية فقط إذا كنت ترغب في الوصول إلى قلب صراع القوة في العمل صحح أفكارك بدلا من المخاوف التي تحيطك أنت تحتاج إلى التغيير في جميع الأعمال المختلفة سوف تبدأ أيضا مشكلة قديمة تظهر على السطح احترس لذلك الأمر.

العاصفة: تبدأ اليوم في التعامل بحب الغير مشروط مع الأخرين وسوف تقرا الأفكار و تحل الألغاز كما لو كنت ساحر حقيقي  أيها العقرب في القمر البدر وأيضا حجر الزبرجد قد يجلب لك مزيد من الوعي الروحي فقط تامل القمر اليوم.

الصحة: جيدة فقط ابتعد عن المجهود

ألوان سعدك: الأخضر

أرقام سعدك: 9

العمل: أنت على وشك اتخاذ قرار كبير الآن في ظل المعلومات الملموسة التي وصلت إليك فقط استخدم قوتك الماكرة وسوف يؤدى ذلك إلى تحسين إنتاج جيتك مما يسمح لك بإنهاء مشروع كبير في وقت أقرب بكثير مما كنت تتوقع لذلك اتبع حدثك وقلبك وحافظ على ذهنك متيقظ حيث الإفتراضات ليست كبيرة بما يكفي بالنسبة لك لاتخاذ قرار فردي وأيضا أحلامك الرؤيا نبوية وسوف تتحقق.

العاطفة: ستبدأ من اليوم وضع خطة مع الشريك للبدء في فين بيع عقار و تغيير مكان الإقامة.

الصحة: جيدة

ألوان سعدك: الأزرق

أرقام سعدك:  12.

العمل: تبدأ اليوم في وضع الخط في مكانها ويمكنك في النهاية اكمال مهمة على الرغم من أنك تميل إلى التحدث عن رأيك مع شخص عيد فقد تكون هادئ وتعمل بحرس لأنهم يغفلون عن الحقيقة و سوف تلغي جميع الخطط في هذا المساء.

العاطفة: تحتاج اليوم إلى إرتداء العقيق لرسم المزيد من الحب والرضا الروحي والتعامل بدبلوماسية ورومانسية مع أحد أفراد الأسرة وعدم مناقشة المشاكل الصغيرة الليلة في ظل القمر البدر المساعد لك.

الصحة: جيدة

ألوان سعدك: الأحمر

أرقام سعدك : 5.

العمل. تبدأ اليوم في وضع خطط العمل الجديدة بالقلم الرصاص على الورق بأنك سوف تقوم بتغيير بعض البنود وأيضا سيكون هناك قرار مالي مهم متعلق بالميزانية وأيضا تكتشف أنك أخطات المعلومات التي  تجاهلتها في المرة السابقة بسبب عدم تركيزك قم ببحث اليوم في جميع المعلومات والبيانات التي تخص المشروع والمعلومات التي تبحث عنها كلها متاحه الآن فقط راجع كل الأمور بوعي  وتركيز.

العاطفة: تبدأ اليوم مناقشة مع الشريك بخصوص الانتقال لمكان جديد أو مدينة جديدة أو بيع عقار قديم فقط كن مرن وهادئ.

الصحة: جيدة.

ألوان سعدك: البنفسجي

أرقام سعدك 8.

العمل: ستتضاءل آمالك في إنهاء مشروع عندما تضطر إلى تغيير الاتجاه في منتصف النهار لمعالجة مشكلة غير متوقعة وأيضا ياتي الخبر من أحد الزملاء يجعلك تحل المشاكل الصغيرة في نهاية اليوم وأيضا اتبع قلبك وحدثك لمعالجة بعض الأمور والتعامل مع الزملاء اليوم فقط كن حريص.

العاطفة تبدأ اليوم مع الأسره في إصلاحات بعض الأمور المنزلية والمشاكل المنزلية داخل المنزل مما يجعلك تعمل في وقت متاخر بالمنزل.

الصحة: جيدة فقط احترس من السير في الطريق

ألوان سعدك: البني

أرقام سعدك: 2.

اترك تعليق