رينيه فايلر مدرب الأهلى الجديد

كتب: مصطفى يحيي

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال خلال المؤتمر الصحفي عقب التعادل أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، إنه ليس سعيدًا بالأداء، خاصة خلال الشوط الأول، ورغم تحسن الأداء في الشوط الثاني ونجاح الأهلي في إحراز هدف التعادل، فإنه ليس راضيًا بشكل عام عن الأداء وكذلك النتيجة.

وأضاف فايلر أن الأهلي حضر إلى زيمبابوي من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، لكن للأسف لم يتحقق ذلك، بعدما فقد الأهلي نقطتين بسبب التعادل مع بطل زيمبابوي.

وأوضح فايلر أن إصابة وليد سليمان قبل المباراة بدقائق، وكذلك إصابة أليو ديانج خلال مجريات المباراة ظروف تحدث في كرة القدم، لكننا لن نبحث عن أعذار، فالأداء لم يكن مرضيًا بالنسبة إليَّ.

وتحدث المدرب السويسري عن اختلاف مباراة اليوم عن لقاء الجولة السابقة بين الفريقين الذي أقيم في مصر، وتمكن الأهلي من الفوز بهدفين دون رد، مؤكدًا أن كل شيء مختلف والمباراة خارج مصر وفي ظروف صعبة وطقس مختلف، لكن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب ولا يستحق الفوز.

وعما إذا كان ضغط المباريات في المسابقة المحلية وبطولة إفريقيا أثر في لاعبيه، قال إن فريقه لا يملك رفاهية القرار، ونتعامل مع الأمر الواقع، موضحًا أنه بمجرد الوصول إلى القاهرة يوم ١٣ يناير سيبدأ الاستعداد لمواجهة طنطا في الدوري المقرر لها يوم ١٥ من الشهر ذاته.

واختتم فايلر تصريحاته أنه من الصعب التكهن بأن تحسم الجولة المقبلة، حينما يلتقي الأهلي مع النجم الساحلي وبلاتينيوم مع الهلال السوداني، الفريقين اللذين سيصعدان إلى الدور التالي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بمجموعته، قائلًا إن هدفه ينصب في لقاء الجولة المقبلة أمام النجم الساحلي في مصر على تحقيق الفوز.

اترك تعليق