كتب: أشرف أبوبكر

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم بزيارة السيد اللواء جمال الدين الرشيدي مدير أمن القليوبية بمكتبه  بمديرية الأمن لتقديم التهنئة لسيادته بمناسبة أعياد الشرطة  بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وفى طريقه لمديرية الأمن قام المحافظ بمشاركة رجال الشرطة في توزيع الزهور على المواطنين امام مبنى ديوان عام المحافظة.
كما قدم الهجان التهنئة القلبية للقادة والضباط والصف والجنود بمناسبة الإحتفال بالذكري ال 68 لعيد الشرطة، تلك الذكرى التى شهدت أهم معركة شعبية في تاريخ مصر المعاصر معركة الصمود والتحدي ضد الاحتلال الإنجليزي.
مشيدا بملحمة البطولات الوطنية التى يقدمها رجال الشرطة المدنية جنباً إلى جنب مع رجال الجيش المصرى العظيم فى تطهير  أرض سيناء الغالية من أعداء الوطن والإرهاب الأسود مؤكدا أننا جميعاً سنظل نفخر بتضحيات رجال الجيش والشرطة وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها سيظل مكتوباً بأحرف من نور فى تاريخ مصر المشرف وستتناقله الأجيال بكل فخر وعزة.
كما قدم المحافظ درع المحافظة للسيد مدير أمن القليوبية تقديرا له على جهوده المخلصة هو ورجاله الأوفياء وللتهنئة بعيد الشرطة .
ثم توجها لوضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمبنى قوات الأمن تخليدا لذكراه.

اترك تعليق