كتب: كمال عبد الرحمن

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، التشغيل الفعلي لموقف القاهرة الجديد بشرق مدينة كفر الشيخ، والذى تم إفتتاحه تجريباً أول امس، حيث ويضم الموقف 40 باكية،  وجرى الإنتهاء من استكمال جميع المرافق من كهرباء وصرف ومياه للموقف الجديد ووضع اللافتات التعريفية وأعمال تقسيم الموقف، وذلك لتخفيف الزحام الذي تشهده المدينة، ولتحسين خدمات النقل الجماعي للمواطنين بدائرة المحافظة.

شدد محافظ كفر الشيخ، على عدم وجود اشغالات في الموقف الجديد، وانتظام عملية الخروج والدخول من وإلي الموقف، لتسهيل الحركة المرورية، فضلا عن ادخال موقف المرج والسلام، وذلك لخدمة المواطنين في الانتقال، كما تفقد موقف الاتوبيسات الجديد، مكلفا رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بزيادة مقاعد الانتظار، ووضع كشك خدمات للمواطنين.

اعطى نور الدين، مهلة  48 ساعة للانتهاء من الطريق المعد لسيارات الغاز التي تقوم بالتمويل من محطة الغاز أمام الموقف، بالإضافة إلي رفع أعمدة الإنارة التي تعوق مسار السيارات، وذلك لتيسير الحركة المرورية والحد من الازدحام أمام الموقف.

كما تفقد المحافظ، موقع موقف الاتوبيسات القديم، مكلفا بتوسعة الطريق لسهولة الحركة المرورية واعطاء مدخل المدينة مظهر جمالي وحضاري، واعداد مسطح أخضر لأبناء  المحافظة، فضلا عن توسعة موقف القاهرة القديم ” الميكروباص ” وإزالة كافة المعوقات استعدادا لتوسعة الموقف وتطويره، بالإضافة إلي فتح شارع مدرسة علي عبدالشكور من اتجاه الموقف لتحسين وتسهيل حركة المرور.

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، واللواء عادل كامل، مدير مجمع المواقف، والعميد سامح رشاد، مدير إدارة المرور، والعميد سامح عزب، وكيل إدارة المرور، والمقدم صلاح الذكيّر، رئيس مباحث المرور، وعددا من القيادات التنفيذية.

اترك تعليق