الزمالك

كتب: أحمد عبد المقصود

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بيانا رسميا قرر فيه عدم استكمال مباريات الدوري المصري خلال الموسم الحالي، اعتراضا على وجود اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، التى وصفها مجلس الزمالك عبر موقع النادي الرسمي بأنها غير شرعية

وجاء بيان الزمالك رغم دخول الفريق معسكر مواجهة الأهلى، فى المباراة المقرر لها غداً، الإثنين، على استاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع من بطولة الدورى الممتاز.

واجتمع المدير الفنى للزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، مع الرباعى مواليد 2001 حسام أشرف ومحمد حسام “بيسو” وياسين مرعى وحاتم محمد، بعد تصعيدهم للتدريب مع الفريق بمران اليوم، وقال لهم إنه قد يضم أحدهم لمواجهة الأهلى ويعتمد عليه إلا أنه تراجع عن المسألة وقرر ضم فقط قائمة الفريق الأول كاملة للقمة دون الاعتماد على مجموعة الناشئين بعد التشاور مع الجهاز المعاون.

وكان عدد من لاعبى الفريق الأبيض قد تعرضوا لعقوبة الإيقاف من قبل لجنة الانضباط على خلفية كأس السوبر المصرى الذى جمع الزمالك مع الأهلى فى الإمارات والذى انتهى بفوز الفريق الأبيض بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.

وجاءت قرارات لجنة الانضباط على النحو التالي:

إيقاف كل من: محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلى، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إدارى الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

إيقاف كل من، ياسر إبراهيم وأجاى لاعبا الأهلى مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

تغريم كل من ناديى الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه.

منع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من المشاركة فى أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

اترك تعليق