كتب: إبراهيم شرع الله

واصل حزب مستقبل وطن  بكرداسة برئاسة المستشار علاء المكاوي أمين الحزب بكرداسة  توزيع 900 كرتونة مواد غذائية خلال الأيام القليلة الماضية ” 400  بكرداسة و 300 كرتونة بعزب العرب بكفر برك الخيام و200 كرتونة بعزبة جعفر بناهيا البلد .

يأتى ذلك إستكمالا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار الجليل عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والسيد عادل ناصر امين محافظة الجيزة و محمود أبو موسي الأمين المساعد للحزب بالجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم بالمحافظة، وذلك برعاية محمود أبو موسي الأمين المساعد للحزب بالجيزة  وذلك لأسر العمالة غير المنتظمة من متضرري أزمة كورونا الذي صرح بأهمية الدور المجتمعي في نشر الوعي وكيفية التعايش الذكي مع كورونا في الفترة المقبلة،

وصرحت الإعلامية هند رشاد أمينة الإعلام بالمحافظة أن الحزب يقوم بجهود مضاعفة من أجل الوقوف بجوار كل متضرري العمالة الغير منتظمة وأن الحزب سيستمر في دعمهم والوقوف بجانبهم طوال الوقت .

بينما أكد المكاوي  أن الحزب متواصل مع غالبية العمالة الغير منتظمة بقري المركز وتم توزيع كراتين المساعدات الغذائية علي كلا من مدينة كرداسة وقري المعتمدية وناهيا وكفر حكيم وبرك الخيام من قبل وسيتم استكمال باقي القري تباعا ووجه المكاوي كل الشكر والتحية والتقدير لـ محمود أبوموسي الأمين المساعد بالمحافظة علي هذه الجهود العظيمة.

وفي ذات السياق قال محمود عرفة الأمين المساعد بكرداسة إن الحزب يولي أهمية كبري لهذا الشأن نظرا لكثرة أعداد العمالة الغير منتظمة بقري مركز ومدينة كرداسة.

وأكد د.سامح الدربي  أمين العمل الجماهيري بكرداسة على الإستمرار فى دعم ومساندة متضرري أزمة كورونا الحالية بشتى الطرق والوسائل داعين المولى عز وجل أن يرفع عن مصر هذا الوباء.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

اترك تعليق