مؤسسة " إسكندرية بيت الفن للجميع
كتبت : سماح عطية
قامت مؤسسة ” إسكندرية بيت الفن للجميع ” بزيادة نشاطها الفني خلال الفترة الحالية  وذلك لموكبة ما يحدث بالعالم من تداعيات فيروس كورونا المستجد. من خلال تدشين مبادرة تحت عنوان “خواطر فنان”
وتعتبر مجموعة  أسكندرية بيت الفن والتي تشتهر بالاسم المختصر   “بيت الفن ” والتي تم تدشين فعالياتها منذ ١٠ سنوات هي مكان لتقديم الفن الراق من جميع الفنون غناء، تمثيل ،تصوير، وإنتاج للمواهب التمثيلية  والغنائية والمشغولات اليدوية  إلي جانب الاشتراك بالمهرجانات التي تنظمها وزارة الثقافة. والسياحة والآثار
وقال المهندس عماد رسلان مؤسس المجموعة” لقد كرست حياتي لتنمية المواهب والعمل في الميديا ولست وحدي وانما بصحبتي مجموعة من الفنانين الكبار الذين لا هم لهم إلا احياء الفن الجيد ومنهم اعضاء نقابة الفنانين التشكيليين وعلى رأسهم النقيب حسن وصفي والفنانة فاطمة الزهراء، الفنان أحمد الباز ،والفنان مصطفى علي ،إلي جانب مجموعة كبيرة والجميع يشارك لإحياء مبادرة الفن للجميع.
ونحن في المؤسسة كأسرة واحدة لاحتضان المواهب ونعطي الخبرة للفنانين الصغار ،وايضا معنا مجموعة فنانين من دول عربية ومتواصلين بشكل دائم من تونس والعراق وفلسطين وجمعيهم يشاركون في معارضنا والفعاليات الخاصة بنا .
واضاف “رسلان ” أن الهدف الرئيسي لاتحاد الفنانين هو نشر رسالة الفن للجميع والعمل على وجود فن راق وهذا يظهر في معارضنا .
وأعمالنا جمعيها تعتمد على عمل ملتقى لعرض الفنون بكافة أنواعها وأثناء الملتقى نقوم بنقد وتقييم الأعمال ونعمل على التوجيه الجاد  لاصحاب هذه الأعمال   وان الملتقى يستقبل جميع المساهمات الفنية على الرابط.

 

 

 

 

https://www.facebook.com/groups/311402925556697/?ref=share

اترك تعليق