اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية

كتبت – سماح عطية

مطالبات بالجملة أطلقها الكابتن هشام الشوبكي كبير مدربي الغوص لاتحاد المصريين انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي منذ قليل اليوم الأحد تناشد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بشأن تكفل المحافظة توفير مركب ثقيل يتم من خلاله انتشال جثة الغريق رقم ١٢ من بين صخور شاطئ النخيل.

وطالب الشوبكي بوابة “دار المعارف” أن توصل مناشدته لمحافظ الاسكندرية لتلبية طلبه سريعا والبدء في العمل فجر غدا الاثنين من خلال فريق غواصين خاص تتطوع لاستخراج جثة شادي مجانا.

وقال الشوبكي انه من خلال خبرته يتوقع مكان جثة الغريق رقم ١٢ ولكن هذا المكان فيه خطوره كبيرة بالسباحه وسحابات المية به قوية جدا وهناك خطوره من ارتضام الغواص بالصخور في هذه المنطقة ولابد من وجود مركب ثقيل يحول بين الغواص وبين الصخور ويعمل كحائط سد .

يذكر أن الغريق رقم ١٢ يدعي شادي عبدالله وعمره ١٧ عام هو الشقيق الثالث لعمرو عبدالله وعثمان عبد الله غرقي أيضا تم إخراج جثثهما وينتظر والدهما الملكوم استخراج جثة شادي لدفنه والعودة الي محافظة البحيرة مسقط رأسه.

الحاج عبدالله والد الغريق رقم ١٢
شادي عبدالله الغريق رقم ١٢

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1112624179131067&id=100011504867832&sfnsn=scwspmo&extid=29pKgV27aN8FNqcz&d=n&vh=i

اترك تعليق