جوميا

كتبت – علا عبد الرشيد

تطلق جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر إعتبار من الغد وحتى 20 سبتمبر الجاري، حملتها الجديدة للتخفيضات “جوميا براند فيستفال” .

تستهدف الحملة، توفير كافة المنتجات والعلامات التجارية المشهورة المحلية منها والعالمية بأسعار مخفضة وبجودة عالية من خلال الشراكات التي تعقدها المنصة مع شركاء أعمالها في السوق المصرية، مع تراجع القيمة الشرائية لأغلب العملاء بعد جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19 ).

وتأتي هذه الحملة في إطار دعم القوة الشرائية للعملاء وتحفيزهم على الشراء من خلال منصات التجارة الإلكترونية والتي تهدف لحصول المستهلكين على منتجات بضمان الوكيل نفسه Brand Official Warranty مما يزيد من جسور الثقة والتعاون بين العملاء وهذه العلامات التجارية.

ومن خلال الحملة الجديدة التي تسعى فيها جوميا إلى تخفيف العبء عن المستهلكين وتوصيل المنتجات والسلع لهم بطريقة سهلة وسريعة وأكثر آمان مع إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية، توفر أيضا خدمة Express shipping الشحن السريع لهذه المنتجات بعدة طرق خاصة في المحافظات الكبرى مثل القاهرة والجيزة والإسكندرية من خلال شبكة واسعة من العاملين في وكذلك مع شركات الشحن الكبرى في إطار الدعم اللوجيستي الذي توفره لعملائها ، كما أن ضمان المنتج يتم عبر قنوات جوميا المختلفة والتي تضمن الفحص الدقيق للمنتجات والسلع قبل تسليمها للعميل Verified by Jumia نظرا للثقة الكبيرة التي تتمتع بها جوميا لدى عملائها.

وتسعى جوميا إلى تحفيز الاستهلاك ودعم المنتج المحلي مما ينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني ودعم مسيرة مصر في مشروعات الشمول المالي والتحول الرقمي من خلال وسائل الدفع الإلكترونية حيث تساعد هذه الحملة على تحريك المياه الراكدة في سوق الشراء خاصة وأنه يتم عبر المنصات الرقمية للشركات.

وأكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا في مصر أن الشركة تسعى لبذل قصارى جهدها لتوفير السلع والمنتجات لعملائها بأرخص الأسعار واكثرها جودة وتوصيلها في أسرع وقت ممكن خاصة وأن انتشار فيروس كورونا قد غير مفهوم وسلوكيات الشراء لدى المصريين نتيجة ضعف القوة الشرائية، لذلك سعت جوميا إلى طرح الحملة الجديدة من خلال شركاء أعمالها الذين رحبوا بفكرة دعم المستهلك المصري.

SHARE

اترك تعليق