هدير الهادى
كتب: محمد عفيفى
أجلت المحكمة الاقتصادية ،اليوم الثلاثاء ، أولى جلسات محاكمة هدير حمدى عبدالهادى سعد صباح، الشهيرة باسم “هدير الهادى” لاتهامها فى القضية رقم 762 لسنة 2020 ، بشأن نشر مقاطع فيديو على تطبيق “تيك توك” فاضحة و خادشة للحياء ، بعد صدور قرار بإحالتها للمحاكمة، فى أعقاب التحقيقات التى جرت معها، لجلسة 13 أكتوبر للمرافعة.
وكانت تحقيقات النيابة كشفت أن المتهمة  ارتكبت جريمة  إنشاء حسابًا على تطبيق تيك توك، محملاً عليه العديد من المقاطع الرقص الخادشة للحياء  ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.
وأضافت التحريات: “تمكنا من رصد فيديو إباحى تقوم خلاله هدير الهادى بتصوير نفسها، وهى عارية تمامًا، ومنشور على مواقع إباحية عالمية، وبفحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل فى طياتها خدشا للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق وتتعارض مع قيم ومبادىٔ المجتمع والأسرة، فضلاً عن نشرها مقاطع إباحية نظير حصولها على استفادة مالية، تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع، والتى يتم إذاعتها دون تمييز، إذ أثارت تلك المقاطع استنكارًا بين أوساط المواطنين”.
وأضافت التحريات  أن المتهمة غير مستقرة بمحل إقامتها ودأبت على التنقل بين عدد من الشقق المفروشة، خشية ضبطها، لاسيما عقب بث عدد من المواطنين فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعى تنتقد سلوكها المُعوج، مطالبين بسرعة ضبطها.
وأكدت التحريات قيام المتهمة بإزالة الفيديوهات الإباحية الخادشة للحياء العام، عقب ضبط مثيلاتها اللاتى قدمن ذات المحتوى الإباحى، وتم تقديمهن للمحاكمة.

اترك تعليق