أحمد شوبير
كتب: أحمد الطوانسى 
أعلن أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أخر تطورات رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في الفترة المقبلة.
وكتب شوبير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” انتهي الأمر من أول أكتوبر”.
وتأتي رسالة شوبير أشاره إلي رحيل فايلر عن الأهلي أول أكتوبر المقبل، مستغلًا البند المتواجد في عقده بأحقية رحيله عن الأهلي في الفترة من 1 أكتوبر إلي 10 أكتوبر.
وترددت أنباء في الساعات الماضية برحيل فايلر عن الأهلي على غرار الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك.
وأردف شوبير “الطلب الثالث كان اجراء بعض التغييرات على الجهاز المعاون له، الخطيب أبلغ فايلر بالموافقة على كل هذه الطلبات باستثناء رفض فكرة السفر كل شهرين حيث يرى مسئولي القلعة الحمراء ان هذا الطلب مبالغ فيهوغير منطقي”.
وواصل شوبير تصريحاته “سيعلن الأهلي كافة التفاصيل بكل شفافية بعد قرار السويسري فايلر، النادي يمنحه هو وجهازه المعاون راتب يصل لـ 2.4 مليون دولار وهو أكبر راتب لمدرب أجنبي في تاريخ النادي بجانب مكافأة شهرين للفوز بالدوري ومكافأة خيالية حال التتويج بدوري أبطال إفريقيا”.
واختتم شوبير تصريحاته قائلًا “الأهلي يضع محمد يوسف ويعاونه عادل مصطفى كحل مؤقت على أن يكون هناك مدير فني أجنبي في بداية الموسم، ولكن منذ مساء أمس تعالت بعض الأصوات المطالبة باسم عماد النحاس من أجل تولي المهمة، وبالنسبة لميشيل يانكون مدرب حراس المرمى فهو يرغب في الاستمرار”.

اترك تعليق