كتب: أحمد الطوانسى 
أعلن رئيس نادى الزمالك – الموقوف من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية – عن جاهزية فريق الزمالك لتخطى الرجاء المغربى فى لقاء الإياب بالدور نصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا.
وكشف فى تصريحات عبر قناة نادى الزمالك، قائلًا: “لو لم يؤجل الكاف نهائي دوري الأبطال فنحن جاهزين للمباراة.. نهائي أفريقيا سيكون مصرياً خالصاً، وأتفاءل بالنهائيات عندما أواجه الأهلي“.
وواصل حديثه بطرح سؤال، قائلًا : “عندما كانت سيقام دوري الأبطال الشهر الماضي كان هناك إصابات في صفوف الوداد فتم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء تطبيقا لتكافؤ الفرص.. فلماذا لم يتم تأجيل مباراة الأهلي والوداد هذه المرة أسوة بما حدث قبل ذلك؟”
وأتبع : “الزمالك لديه إصابات محمود علاء، وحازم إمام، وشيكابالا، ومحمد عبدالشافي، بالإضافة لعودة فرجاني من الإصابة بفيروس كورونا.. نحن أيضا غير جاهزين لمواجهة الرجاء في الموعد السابق”
وأنتقل بالحديث حول فريق الرجاء المغربى : “سيكون المظهر غير جيد لو شُفي الـ14 لاعب من الرجاء دفعة واحدة، الطبيعي أن يتم شفاء جزء منهم”.
وقرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “الكاف”، تأجيل لقاء الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال في الأول من نوفمبر، فيما سيواجه الفائز من الأهلي والوداد المغربي بالمباراة النهائية يوم 6 نوفمبر حال التأهل.

اترك تعليق