الأوروجواياني جاستون سيرينو
الأوروجواياني جاستون سيرينو

كتب: مصطفى يحيى

تسببت صفقة الأورجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي في إثارة أول خلاف بين إدارة النادي الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

ووفقا لمصدر داخل النادي الأهلي، فإن موسيماني يشعر بالغضب من مسؤولي الأهلي بسبب عدم إنهاء الصفقة حتى الآن، مطالبا إياهم بإنهائها بأي شكل ودفع أي ثمن نظير ضم اللاعب، مؤكدا احتياجه له بشدة في طريقة لعبه التي ينوي تطبيقها مع الأهلي في الموسم المقبل، حيث يمثل عضوا بارزا فيها.

وأضاف بأن سر غضب المدرب بسبب رفض مسؤولي الأهلي رفع القيمة المالية المعروضة من القلعة الحمراء على مسؤولي صن داونز لإتمام الصفقة، لتمسك الأهلي بعدم زيادة العرض عن 2.5 مليون دولار، في حين يطلب مسؤولي الفريق الجنوب أفريقي ما يصل لحوالي 4 ملايين دولار.

ويجري مسؤولو النادي الأهلي محاولات مكثفة لضم سيرينو، ولكن لا تزال الصفقة تواجه الكثير من العقبات بسبب تعنت مسؤولي صن داونز والمبالغة في طلباتهم المالية.

وتبذل زوجة موسيماني ووكيلة أعماله جهودا مضنية في محاولة إقناع مسؤولي صن داونز لإتمام الصفقة وتقريب وجهات النظر بين إدارة الناديين.

وقد تشهد الساعات القليلة المقبلة إنفراجة في إتمام الصفقة والإعلان عن ضم اللاعب قبل غلق باب القيد المحلي في الدوري المصري يوم الأحد المقبل الموافق 6 من ديسمبر الجاري.

اترك تعليق