دار المعارف

أصدر الدكتور نافع عبدالهادي أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة القرار رقم ( ٥٠ ) لسنة ٢٠٢١بتعين الكاتب والمحلل السياسي إسلام عوض المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم أمانة حزب حماة الوطن محافظة الجيزة .

وأكد النائب نافع عبدالهادي، أن المرحلة الحالية تتطلب  الدفع بالخبرات فى المراكز القيادية بأمانة الحزب بالجيزة، وذلك فى إطار السعى نحو التركيز على القضايا التى تشغل الشارع المصرى، والإهتمام بالمواطن ومشكلاته من خلال أختيار قيادات متميزة فى العمل العام لاسراء الحياة السياسية بمصر وخدمة الوطن والمواطن .

وقال المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للأمانة الكاتب إسلام عوض، أن أمانة حزب حماة الوطن بالجيزة تضم الكثير من الكوادر ذات الخبرات المتميزة، وهو ما يؤهلها لأن تصبح فى مقدمة الدوائر السياسية فى مصر، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم خطاب إعلامى يتوافق مع ظروف المرحلة الحالية يعكس رؤية الحزب لمعالجة كافة القضايا وطرح مشروع سياسي واقتصادى واجتماعي يعود على بالنفع على الشعب المصري ومصرنا الحبيبة .

 

يذكر أن الكاتب والمحلل السياسي إسلام عوض ضمن الكتاب ونجوم التحليل السياسي المعروفين والذين اشتهروا وتميزوا بالقدرة على تحليل الأحداث الداخلية والخارجية سياسيا واقتصاديا، وكان أول من تحدث عن توقع خسارة دونالد ترامب لأنتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة، بسبب سوء تعامله مع ملف جائحة فايروس كورونا ببلاده .

 

SHARE

اترك تعليق