دار المعارف

حسم التعادل الإيجابي بهدفين نتيجة مباراة المصري وسيراميكا في الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ليحصد كل فريق نقطة في سباق المسابقة المحلية.

تقدم عمر كمال عبد الواحد بالهدف الأول في الدقيقة ٣ من ضربة جزاء وتعادل أحمد ياسر ريان في الدقيقة ١٠ وبعدها يضيف أوستن أوموتو الهدف الثاني من خطأ دفاعي بعدها يتعادل اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا بالهدف الثاني من ضربة جزاء في شباك أحمد مسعود حارس مرمى المصري بالدقيقة ٣٧ من زمن الشوط الأول للمباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الممتاز التي تجمع الفريقين بالإسكندرية.
جاءت المباراة ممتعة وشيقة وحماسية في شوطها الأول وسجل الفريقين ٤ أهداف من تبادل الهجمات المرتدة السريعة وتطبيقها بشكل مميز، فضلا عن انطلاقات الأطراف من جانب شريف دابو الظهير الأيسر لسيراميكا ومعه ميدو جابر ومحمد إبراهيم وشادي حسين وأحمد ياسر ريان وصالح جمعه في الشوط الثاني على الجانب الآخر جاءت فرص المصري البورسعيدى عن طريق عمر كمال عبد الواحد وأوستن أوموتو ومحمد عنتر وأحمد رفعت وكازادي كاسينجو في الشوط الثاني.
وحاول الفريقان في الشوط الثاني تسجيل هدف الفوز إلا أن دفاعات الطرفين تصدت لكل الهجمات ببراعة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة ٢٢ في المركز الثالث بينما يرتفع رصيد سيراميكا للنقطة 21 بالمركز الخامس.

اترك تعليق