دار المعارف/ سارة رفعت

 

دار المعارف/ سارة رفعت

كشف الفنان نضال الشافعى عن دوره ضمن أحداث مسلسل “الاختيار2″، وقا أنه يظهر كضيف شرف، ويجسد شخصية بدوية سيناوية، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وغيرهم، وسيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال الشرطة الذين يضحون من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 وحتى 2020 .

وكان الجزء الأول من مسلسل “الاختيار” قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه فى رمضان من العام الماضى 2020، حيث تصدر التريندات واستحوذ على اهتمام الجمهور ممن تعلقوا ببطولات الجيش المصرى وتحديدًا الكتيبة 103، كما ساهم المسلسل فى تعرف الجمهور على أبطالها من الجنود والضباط.

وطرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برومو “الاختيار 2” للعرض حصريًا على قناة ON، والذى يعد أكثر الأعمال المرتقبة من قبل الجمهور، بعدما حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً على كافة المستويات في شهر رمضان الماضى.

كما يشارك الفنان نضال الشافعى في مسلسل “هجمة مرتدة” تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، إنتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكى، وهند صبرى، والفنان صلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

 

 

اترك تعليق