دار المعارف – السيد عبدالرازق

تحت شعار ( معا من اجل مصلحة المستهلك ) افتتح اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعلية والنائب احمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية المعرض السنوي (أهلًا رمضان) بمركز شباب الشيخ زايد.

بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية وثمن محافظ الاسماعلية خلال الافتتاح الجهد الرائع وحسن التنظيم وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية وشدد على ضرورة الالتزام بكافة الأسعار المعلنة اثناء فترة اقامة المعرض.

في حين اكد النائب احمد عثمان عضو مجلس ادارة الاتحاد العام للغرف الجارية المصرية ورئيس غرفة الاسماعلية ان المعرض يأتي استجابة لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية والخاصة بضرورة تقديم الدعم لمحدودي الدخل وضمان توافر السلع والمنتجات بأسعار تنافسية لذا وبعد التنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس ابراهيم العربي قررت الغرفة اطلاق شعار معا من اجل مصلحة المستهلك على معرضها هذا العام والذى اقيم بالتعاون مع محافظه الإسماعيلية وجهاز خدمات القوات المسلحة والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية الشهيرة حيث تم توفير أكثر من 1200 منتج بتخفيضات تتراوح من 15٪ إلى 25٪ عن الأسعار المطروحة في الأسواق.

جدير بالذكر ان المعرض هذا العام يقام على مساحة 1000متر. ويشهد تجهيزات خاصة نظرًا لمراعاة البعد الاجتماعي وتطبيق اشتراطات الدولة في ظل جائحة كورونا، كما يضم جناحًا خاصًا لمجلس سيدات الأعمال بالغرفة .

اترك تعليق