مانشستر سيتي - تشيلسي

دار المعارف – محمد هلال

لقن فريق مانشستر سيتي نظيره تشيلسي درساً قاسياً بالفوز عليه بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2020-2021.

وبهذه النتيجة، يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 29 نقطة ويمتلك مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 29 نقطة في المركز الثامن.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل عن طريق جوندوجان في الدقيقة 18، بعدما حصل على تمريرة قصيرة من فودن على حدود منطقة الجزاء وتخلص من رقابة تياجو سيلفا وصوب كرة أرضية مقوسة سكنت الشباك بجوار القائم الأيسر لميندي.

وأضاف فودن الهدف الثاني في الدقيقة 21 بعدما حصل على تمريرة أرضية من الجانب الأيسر فسددها يسارية بجوار القائم القريب لميندي الذي عجز عن إيقافها.

وأحرز مانشستر سيتي الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة متقنة انطلقت من دي بروين وانتهت عن طريقه في الشباك، حيث حصل ستيرلينج على الكرة لينفرد من منتصف الملعب وسدد الكرة لترتد من القائم أمام قائد الفريق الذي أسكنها الشباك.

وقلص تشيلسي الفارق بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني 90+2، بعدما تلقى أودوي عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

وبات الإنجليزي فرانك لامبارد، مهدد بالإقالة من منصبه كمدير فني لتشيلسي، بعدما تلقى 4 هزائم في آخر 6 مباريات ببطولة الدوري.

 

اترك تعليق