ماجد الكداوني

دار  المعارف – ريهام  بسيوني

كشف الفنان ماجد الكدواني، عن دوره في فيلمه الجديد “وقفة رجالة” الذي سيعرض في دور العرض السينمائية، يوم الثلاثاء المقبل، مؤكدا أنه  سعيد بهذا الدور، وخاصة  بتوقيت عرضه  في أزمة الجائحة  الثانية من الكورونا.

وقال “الكدواني” فى تصريحات خاصة لـ “دار المعارف” أنه ليس خائفا من كورونا بل سيتحدي أزمة كورونا بعرض الفيلم، مشيرا إلى أن وقت عرض الفيلم شىء لا يشغله إطلاقًا، لأنه يخص شركة الإنتاج ، ولكن الفيلم يستحق المشاهدة.

وأضاف “الكدوانى” أنه ينتظر ردود الأفعال علي الفيلم ، مؤكدا أنه سيتابعها لأن كل عنصر شارك فى صناعة العمل بذل أقصى مجهود ليخرج بأفضل صورة .

و عن الدور الذي يجسده  ماجد في فيلم ” وقفة رجالة ” قال “الكدواني” إنه يقدم دور مختلف عن  أعماله السابقة وهو دور رجل أعمال وزير نساء، يدعى “شهدى”، وتربطه علاقة قوية بالفنانة أمينة خليل التي تعمل معه، وستتوالى الأحداث بينهما في إطار كوميدي.

أما عن أحداث الفيلم  يقول ماجد إن فكرة  الفيلم “وقفة رجالة” مختلفة، ولم تقدم فى السينما المصرية منذ سنوات طويلة، فهو يسلط الضوء على ٤ رجال بروح درامية وكوميدية مميزة.

يذكر أن  فيلم “وقفة  رجالة ” بطولة  جماعية  بمشاركة، سيد رجب، وشريف دسوقى، وبيومى فؤاد، محمد سلام، إخراج  أحمد  الجندي .

اترك تعليق