محمد صلاح - كلوب

دار المعارف

مني فريق ليفربول بهزيمة جديدة في عقر داره أمام ضيفه المتواضع فولهام (0-1)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل لاعب خط الوسط الجابوني، ماريو ليمينا، هدف الفوز الوحيد للضيوف في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للمباراة، التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”.

وواصل ليفربول سقوطه التاريخي، بتعرضه للهزيمة السادسة على التوالي في معقله “أنفيلد”، وذلك لأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي، وللخسارة الخامسة في آخر 6 مباريات، ويحتل المركز السابع حتى الآن في ترتيب الدوري، بانتظار بقية مباريات هذه الجولة.

بينما رفع فريق فولهام رصيده إلى 26 نقطة، ويشغل المركز الثامن عشر على سلم ترتيب “البريميرليج”.

فيما أكد روبي فاولر أنه لا يمانع رحيل المصري محمد صلاح عن “الريدز” إذا أراد ذلك.

وكتب فاولر في مقال رأي في صحيفة “ميرور” البريطانية: “لست ضد صلاح، أحبه، لكنني أؤمن أن انتقالات اللاعبين الآن تتعلق برغبتهم، لذا الكرة في ملعبه وليس ملعب ليفربول. أنا مشجع لصلاح ومن منا ليس كذلك ولكن تذكروا أن ليفربول لم يفتقد كوتينيو بعد رحيله”.

وتابع فاولر: “إذا كان محمد صلاح غير سعيد لعدم تلقيه عرضا جديدا من ليفربول، إذن يجب بيعه، وبذلك يحصل ليفربول على أعلى قيمة لاستغلال المال لدعم الفريق”.

وشدد نجم ليفربول السابق على أنه “قد يفتقد ليفربول أهداف محمد صلاح (لو رحل عن الفريق)، لكن من الممكن إيجاد أفضل منه، ليس بالضرورة في نفس المركز، لكن تستطيع تدعيم الفريق ككل”.

وبدا صلاح غير راض عن قرار مدرب ليفربول، يورجن كلوب، حين استبدله في الدقيقة 62 أمام تشيلسي، يوم الخميس الماضي، في لقاء خسره “الريدز” بهدف دون رد.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي بعد المباراة، إنه فضل إراحة صلاح بعدما ظن أن اللاعب يعاني على المستوى البدني.

ولكن كلوب شدد في تصريحات أخرى، أنه لا يريد في فريقه أي لاعب يرغب في الرحيل إن لم يتأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا، في إشارة إلى إمكانية غياب فريقه عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسبب وضعه الحالي في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل “الريدز” لمركز السابع.

اترك تعليق