دار المعارف

نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس، صورا لها خلال استمتاعها بالثلوج، كما شاركت جمهورها لقطات لابنها الصغير وهو يلعب وسط الجليد، إلا أنها لم تظهر وجهه أمام الكاميرا.

وأثارت ميريام فارس أنتباه جميع متابعيها ومعجبيها في أحدث ظهور لها، حيث شاركت بلقطات مصورة خلال استمتاعها بوقتها وسط الجليد، ولاقت تفاعلاً كبيرًا بين معجبيها على منصات السوشيال ميديا.

وعلقت ميريام على مقطع فيديو قصير ظهرت فيه وهي مستلقية على ظهرها وسط الثلوج وتضحك أثناء جلوسها على الجليد، قائلة: “الأحد يوم المرح”.

من ناحية أخرى، تتعاون ميريام فارس فى ألبومها الجديد مع الشاعر إيهاب عبد العظيم، في أغنية تحمل اسم “غير مود”، تحمل طابع تفاؤل وحب، وهى باللهجة المصريه، وهى من ألحان علاء الراوي.

وفي الآونة الأخيرة، احتفلت المطربة اللبنانية، بعيد ميلاد ابنها جايدن، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، “فيديو” وهو يعزف على الساكسفون، موضحة أنها الهدية التي طلبها من بابا نويل في عيد الميلاد، معلقة :”ساكسوفون كانت الهدية الوحيدة يلي طلبها جايدن من بابا نويل بعيد الميلاد، والبارحة فاجئ الجميع بعزفه في عيد ميلاده “سنة حلوة يا جميل”.

ميريام فارس

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق