على المصيلحى وزير التموين
دار المعارف
نفي د. على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، كل ما يثار بخصوص اعتزام الحكومة حرمان كل من يتقدم بسيارته القديمة في مبادرة «إحلال المركبات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي»، ضمن مبادرة  رئيس الجمهورية لإحلال السيارات المتقادمة التى مضت على صنعها عشرون عامة (تاكسى – ملاكى – ميكروباص)  من الدعم التمويني.
وقال د. مصيلحي إن كل ما يثار من شأئعات ليس لها أساس من الصحة، وأنه لا نية لدي الوزارة لحرمان أي من المستفيدين من هذه المبادرة، وأن احلال السيارة القديمة بأخري جديدة لن يؤثر على الدعم التمويني.
وأضاف أن الحكومة تدرك أهمية التوسع في هذه المبادرة، وأنه في اطار السعي لدعم هذه المبادرة تم التوجيه بعدم دخول السيارات الجديدة، التى سيتم استبدالها في ضوء المبادرة ضمن قواعد الاستبعاد من الدعم، تشجيعاً للمواطنين على الاشتراك فى المبادرة وإحلال السيارات القديمة بأخرى جديدة، لافتا إلي أن الوزارة مستمرة في صرف الدعم التموينى والخبز.
وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية التوجيهات تأتي فى إطار دعم جهود الدولة لمبادرة الإحلال الخاصة بالسيارات، التى أطلقتها وزاره التجارة والصناعة بعد توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اترك تعليق