جانب من الجولة
بني سويف – خالد عباس
تفقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف يرافقه الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة عددا من مستشفيات العزل بمدينة بني سويف، وذلك في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم بمتابعة مستوى الخدمة المقدمة للمرضى والوقوف على مدى جاهزية المستشفيات للتعامل مع أية مواقف طارئة أو محتملة، خاصة  في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا.
حيث تفقد نائب المحافظ مستشفيى الحميات والصدر للاطمئنان على توافر الأدوية  ومخزون الأكسجين والمستلزمات الوقائية للأطقم الطبية،فضلا عن متابعة انتظام الخدمة المقدمة بها،وتواجد الأطقم الطبية. بالإضافة إلى التأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة التزام العاملين كافة بالمستشفى، بالإجراءات الوقائية والاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
حيث تمت مراجعة تنفيذ إجراءات استقبال الحالات المشتبه في إصابتها بالفيروس وفقاً للبروتوكولات الصادرة من الوزارة في هذا الشأن، بالإضافة إلى مراجعة سجلات ودفاتر المستشفى للاطمئنان على انتظام حضور الأطقم الطبية بالشكل الكافي  لتقديم الخدمة، ونسب الإشغال بالمستشفى، والوقوف على مدى تطبيق تعليمات الوزارة في خطتها للتعامل مع تداعيات الفيروس.
وشدد نائب المحافظ على ضرورة التزام الأطباء وأطقم التمريض والعاملين كافة بالمستشفي،وكذا المواطنين المترددين عليها بالإجراءات الوقائية والاحترازية كافة، واستخدام أدوات الحماية الشخصية للوقاية، من عدوى الفيروس، مشيرا إلى المتابعة المستمرة من المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم للجهود المبذولة في هذا الشأن. لضمان الاستعداد التام والمستمر لكافة المستجدات والظروف.

اترك تعليق