أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022

أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022

مصر2-12-2022 | 08:12

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية أهم الأحداث المتوقعة،اليوم الجمعة، الموافق 2 ديسمبر 2022.

روما.... تنطلق أعمال منتدى الحوار المتوسطي رفيع المستوى (ROME-MED)، بمدينة روما الإيطالية، وذلك بمشاركة سامح شكري وزير الخارجية ممثلا عن مصر.

لندن.... يواصل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، مشاركته في فعاليات منتدى الاستثمار في التعليم العالي لتشجيع التعليم عبر الحدود بين مصر وبريطانيا، الذي ينظمه المكتب الثقافي المصري بلندن بالتعاون مع الجمعية المصرية البريطانية للأعمال.

القاهرة .... يشهد محافظ القاهرة خالد عبدالعال، الاحتفال الذي ستقيمه إحدى الجمعيات الخيرية بمناسبة يوم التحدي وذلك بالحديقة الدولية بمدينة نصر في إطار احتفال محافظة القاهرة بأبنائها من ذوي الهمم.

القاهرة .... تفتح محافظة القاهرة 16 حديقة بالمجان لأبناء العاصمة من ذوي الهمم، فضلا عن إقامة احتفالات بعدد من المدارس المخصصة لهم؛ وذلك احتفالًا بيوم التحدي، وفي إطار احتفال مصر بأبنائها من ذوي الهمم.

الدوحة... تقام مباراتا الجولة الثالثة والحاسمة للمجموعة السابعة لمونديال " قطر 2022"، حيث يلتقي منتخب البرازيل مع نظيره الكاميروني في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على إستاد "لوسيل"، وفي نفس التوقيت سيخوض منتخب سويسرا مواجهة حاسمة أمام نظيره الصربي على إستاد " 974" من أجل حسم التأهل لدور الـ16 للمونديال.

الدوحة... تقام مباراتا الجولة الثالثة والحاسمة للمجموعة الثامنة بالمونديال، حيث يلتقي منتخب البرتغال مع نظيره الكوري الجنوبي في الخامسة من مساء غد بتوقيت القاهرة على استاد المدينة التعليمية، وفي نفس التوقيت تلعب غانا مع منتخب الأوروجواي على استاد الجنوب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2