السيسي يشهد عروض قتالية لـ مقاتلي الكلية الحربية

السيسي يشهد عروض قتالية لـ مقاتلي الكلية الحربيةالسيسي يشهد عروض قتالية لـ مقاتلي الكلية الحربية

مصر25-10-2021 | 10:36

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عروض قتالية حيث تقدمت مجموعة من الناقلات تحمل عدد من مقاتلي الكلية الحربية يؤدون مجموعة مختلفة من التمرينات البدنية التي تؤدى بطرق مبتكرة، كذلك استعرض فريق كمال الأجسام مدى ما وصلوا إليه من لياقة وقوة بدنية عالية، يذكر أن الكلية الحربية قد حصلت على المركز الأول لدوري الكليات والمعاهد العسكرية مما يعكس مدى الاهتمام بجميع الألعاب الرياضية المختلفة .

واستعرضت عناصر من طلبة الكلية الحربية مهاراتهم البدنية والعضلية في فنون الاشتباك والدفاع عن النفس‏ والقتال المتلاحم‏ باستخدام السلاح وبدونه والتسلق والنزول من وإلى الارتفاعات المختلفة، بطرق غير نمطية كذلك تنفيذ مهام الاقتحام الرأسي للمباني .

بث مباشر حفل تخرج الكلية الحربية

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم حفل تخرج دفعات جديدة لطلاب الكليات الكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية.

و الكلية الحربية المصرية هي إحدى أكبر الهيئات التعليمية العسكرية المصرية وأقدمها بجذورها التي تمتد لأكثر من قرن ونصف، وتقوم الكلية بإعداد الطلبة المستجدين المصريين الحاصلين ليصبحوا ضباطاً بالجيش ثم قادة بالجيش إضافة إلى شباب الدول العربية والأفريقية الصديقة، مدة الدراسة في الكلية هي أربع سنوات دراسية ومقرها الحالي بمصر الجديدة، وهي تمنح درجة بكالوريوس العلوم العسكرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2