إطلاق إعلانات ريلز للعالم

إطلاق إعلانات ريلز للعالمريلز

أعلن تطبيق إنستجرام اليوم، إطلاق إعلانات ريلز ، في العالم كله، بعد اختبار ناجح في بلدان محددة، مضيفا: "ريلز" تعتبر المكان الأفضل في للوصول لمن لا يتابعك، كما أنها مرحلة عالمية متنامية، يمكن من خلالها استكشاف للعلامات التجارية والمبدعين من قبل أي شخص.

وستساعد هذه الإعلانات الأنشطة التجارية في الوصول لجمهور أكبر، كما يسمح باكتشاف محتوى جديد وملهم من العلامات التجارية والمبدعين.

وستحظى إعلانات ريلز بالعرض على كامل الشاشة بشكل عامودي، على غرار الإعلانات في القصص، وستظهر بين ال ريلز الفردية.

وكما هو الحال مع محتوى الريلز، فإن هذه الإعلانات تعرض على شكل حلقة متصلة، ويمكن أن تصل مدتها إلى ثلاثين ثانية، حيث يتمكن الناس من التعليق عليها، واستعراضها، وحفظها، ومشاركتها.

ستظهر إعلانات ريلز في الأماكن الأكثر شيوعاً، وهذا يشمل علامة تبويب ريلز في القصص، وExplore، وFeed. وبمجرد أن ينقر المستخدم على زر ال ريلز في القصص أو Feed، أو الريلز، أو Explore، سيدخل إلى عرض حصري من ال ريلز وستظهر بشكل عمودي متسلسل.

ويقول الرئيس التنفيذي للعمليات في إنستجرام، جوستين أوسوفسكي، "نرى أن ريلز طريقة رائعة للناس لاكتشاف محتوى جديد على إنستجرام، وإعلانات تناسبهم في الوقت نفسه. ويمكن للعلامات التجارية من مختلف الأحجام أن تستفيد من هذا الشكل الإبداعي الجديد في بيئة جاذبة تضمن لهم تجربة ممتعة."

من جانبها، تشير الرئيس العالمي لوسائل التواصل الاجتماعي في شركة غروب أم، أماندا جرانت، إلى أن الاستفادة من الصيغ الجديدة مثل إعلانات ريلز تعتبر أولوية قصوى لعملائنا، ولذلك نحن متحمسون لهذه الفرصة الجديدة للعلامات التجارية الراغبة في الوصول إلى عملاء محتملين، متابعة : تماماً مثل أي إعلان آخر على إنستجرام، سنقدم أيضاً للأشخاص عنصر تحكم في إعلانات ريلز التي يرونها، حيث يمكن للمستخدم الذي يرى الإعلان غير محبب له، تخطيه أو النقر على القائمة لإخفائه، أو حتى الإبلاغ عنه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2