الكشف على 1509 مواطنين في قافلة طبية بقرية سامول بالغربية

الكشف على 1509 مواطنين في قافلة طبية بقرية سامول بالغربيةجامعة طنطا: الكشف على 1509 مواطنين في قافلة طبية بقرية سامول بالغربية

محافظات25-5-2022 | 01:55

قال الدكتور حمدي شعبان القائم بأعمال نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إن القافلة الطبية التي أقيمت، ، ب قرية سامول بمركز المحلة الكبرى ب محافظة الغربية شهدت توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان لـ 1509 مواطنين بالمجان من أهالي القرية، وذلك بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا، والاستغاثات بمجلس الوزراء.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن القافلة الشاملة شهدت مشاركة عدد من كليات الجامعة، موضحًا أن القافلة مجهزة بأحدث الإمكانيات والكوادر الطبية لتعظيم الاستفادة من الأساتذة المتخصصين بكلية الطب.

من جانبه، أكد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، أن هناك أولوية بالجامعة لدعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في القرى الأكثر احتياجًا بالغربية وتنفيذ خطة متكاملة لدعم المنظومة الصحية من خلال إطلاق سلسلة من القوافل الطبية تجوب مراكز وقرى المحافطة طوال العام، لخدمة المرضى في إطار احتفالات الجامعة باليوبيل الذهبي.

وأشار الدكتور محمد الشبيني، وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أنه تم تحويل 69 حالة لاستكمال العلاج في مستشفيات الجامعة في تخصصات العظام والأنف والأذن والجراحة العامة والصدر والباطنة والأطفال والرمد والمسالك البولية والمخ والأعصاب.

شارك في القافلة الدكتورة سحر الحجار وكيل كلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومحمد غازي مدير عام مشروعات البيئة، وماهر سعد مدير عام خدمة المجتمع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2