قاتلة «معاذ» فى القليوبية:«أنا ملبوسة والجن أمرني بقتله»

قاتلة «معاذ» فى القليوبية:«أنا ملبوسة والجن أمرني بقتله»صورة أرشيفية

حوادث وقضايا13-6-2021 | 13:59

أمرت نيابة مركز شرطة شبين القناطر برئاسة المستشار محمد العبود مدير النيابة، بحبس "أ م ع"، 40 سنة، ربة منزل، والمتهمة بقتل الطفل "معاذ"، ابن قرية المريج التابعة لدائرة المركز، ووضعه داخل جوال وإلقاءه في رشاح قرية المريج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما استمعت النيابة لأقوال زوج المتهمة بالواقعة للتعرف علي تفاصيلها، وقررت حبسه لحين معرفة دوره وعلمه بالواقعة من عدمه واستعجلت تقرير المعمل الجنائي والطب الشرعي.

وقالت المتهمة بقتل نجل شقيق زوجها فى اعترافتها بارتكاب واقعة قتل الطفل "معاذ" إنها كانت تمر بظروف نفسية سيئة بعد ادعائها بأنها "ملبوسة"، وأن الجن من أوعز لها بجريمتها التي ورطت زوجها فيها دون علمه.

وكانت نجحت الأجهزة الأمنية، فى كشف غموض واقعة العثور على جثة الطفل معاذ جمال دعبس المعروف إعلاميًا بـ"طفل المريج شبين القناطر" ملقاة داخل "جوال" في رشاح قرية المريج بمركز شبين القناطر، بعد إختفائه لمدة 9 أيام قبل العثور على جثته منذ 4 أيام.

ومن خلال التحريات تبين أن وراء الواقعة زوجة عم الطفل التي قامت بقتله داخل حظيرة المواشي بالمنزل، والذي يجمع الأسرتين، وخدعت زوجها بعد وضع الجثة في جوال، وطلبت منه توصيلها للرشاح للتخلص من مخلفات الزريبة، وقامت بإلقاء الجوال وبداخله الطفل في الرشاح دون علم زوجها، وأُلقي القبض على المتهمه وزوجها، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت التحقيقات تحريات المباحث، بإشراف اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي وفريق البحث الجنائي، الذي قاده المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، وشارك فيه الرواد كريم حجاب وحسام الحسيني، معاونا مباحث المركز، أن المتهمه ادعت مرورها باضطرابات نفسية بسبب "الجن"، وبفحص كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث تبين قيام المتهمه بإلقاء الجوال وبه الجثة.

وبتضييق الخناق على المتهمة، اعترفت بتفاصيل الواقعة، وأكدت أنها مضطربة نفسيًا وزوجها لا يعلم عن الجريمة شيئًا، وأظهرت التحقيقات أن زوجة العم استدرجت الطفل لحظيرة المواشي وأغرقته بحوض المياه داخل، ثم وضعته في جوال، وأخذته على دراجة زوجها البخارية «موتوسيكل»، وقاما بإلقائه في الرشاح، ولم تظهر أي معلومات عنه طوال فترة غيابه والبحث عنه.

وانتشل ، الخميس الماضي، جثة الطفل معاذ جمال دعبس المختفي بقرية المريج مركز شبين القناطر، ملقاة داخل جوال في رشاح قرية المريج مركز شبين القناطر بعد تغيبه قبل 9 أيام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2