شاهد.. لحظة خطف طفل الهرم في توك توك

شاهد.. لحظة خطف طفل الهرم في توك توكصورة ارشيفية

حوادث وقضايا23-9-2021 | 07:51

نجحت أجهزة الأمن ب وزارة الداخلية في تحرير طفل اختطفه 5 متهمين داخل توك توك بالهرم، وساوموا والده على دفع مبالغ مالية نظير إطلاق سراحه، تحرر محضر بالواقعة، وأحيل الـ5 متهمين إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيقات معهم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كاميرات المراقبة لـ لحظة سير الطفل بمفرده في الشارع، ويظهر توك توك ويخرج منه شخص ويختطف الطفل داخل المركبة، ثم لاذ بالفرار، حيث استغرقت جريمة الخطف حوالي 5 ثواني فقط.

البداية كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة الهرم من أحد المواطنين وزوجته، أفادا فيه باختفاء نجلهما، 8 سنوات، بعد خروجه لشراء بعض المستلزمات من المنطقة، وأوضح الأب أنه تلقى اتصالا هاتفيا من مجهول ساومه على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراح الطفل المجني عليه.

وعلى الفور، أمر اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة وسرعة تحرير الطفل سالما، إذ تمكن ضباط فريق البحث من تحديد 5 متهمين مقيمين في منطقة الهرم، وبدأت الشرطة في ملاحقتهم، ونتيجة لتضييق الخناق عليهم، أطلقوا سراح الطفل المُختطف بالقرب من منزله.

كما تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط المتهمين الـ5، إذ اعترفوا تفصيليا بارتكاب الحادث، مستخدمين في ذلك ال توك توك الخاص بأحدهم.

أضف تعليق