سقوط «سماح المهر» إمبراطورة الهيروين في الفيوم

سقوط «سماح المهر» إمبراطورة الهيروين في الفيومصورة ارشيفية

حوادث وقضايا23-9-2021 | 10:26

وجه ضباط قسم شرطة أول الفيوم، ضربة موجعة لتجار المواد المخدرة، بعدما أسقطوا أشهر تاجرة مواد مخدرة وتحديدًا "الهيروين"، الملقبة بـ"الإمبراطورة" وتدعى "سماح المُهر"، خلال تجولها في الشوارع مستخدمة تاكسي لتوزيع ال مخدرات على عملائها من راغبي التعاطي، مُحققة من ذلك أرباحًا طائلة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد مصطفى المصري مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط امبراطورة الهيروين بمحافظة الفيوم «سماح المُهر» 45 سنة، خلال قيامها بتوزيع ال مخدرات على عملائها «دليفري» مستخدمة سيارة تاكسي.

وكانت معلومات قد وردت إلى المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم أول الفيوم، يفيد بقيام مسجلة خطر "مخدرات» تدعى "سماح المُهر"، بتوزيع ال مخدرات والاستروكس وتذاكر الهيروين على عملائها "دليفري" داخل مدينة الفيوم باستخدام سيارة «تاكسي»؛ منعًا للزحام أمام منزلها من قبل راغبي التعاطي، وبحوزتها كمية كبيرة من تذاكر الهيروين.

وتمكن رجال الأمن، من ضبط سماح المُهر امبراطورة الهيروين بالفيوم، فجر اليوم الخميس، وبحوزتها 136 تذكرة هيروين، ومبلغًا ماليًا ضخمًا حصيلة بيع تذاكر الهيروين، وهاتفي محمول للاتصال بعملائها.

تحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأحيلت إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وقررت حبسها على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق