إيفرتون يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي بفوزه على كريستال بالاس 3-2

إيفرتون يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي بفوزه على كريستال بالاس 3-2إيفرتون يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي بفوزه على كريستال بالاس 3-2

رياضة20-5-2022 | 02:53

ضمن فريق إيفرتون البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه المثير على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 3-2، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "جوديسون بارك" بمدينة ليفربول، والمؤجلة من الجولة 33 للمسابقة.

تقدم كريستال بالاس بهدفين عن طريق فيليب ماتيا وجوردان أيو في الدقيقتين 21 و36، لكن أصحاب الأرض نجحوا خلال الشوط الثاني في تحويل تأخرهم إلى فوز ثمين بفضل ثلاثية مايكل كين في الدقيقة 54، وريتشارلسون في الدقيقة 75، وكالفيرت لوين في الدقيقة 85.

ورفع الفوز رصيد إيفرتون إلى 39 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الدوري الإنجليزي، ليضمن البقاء بشكل رسمي في البريميرليج، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 45 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، تعادل بيرنلي مع مضيفه أستون فيلا بنتيجة 1-1، حيث تقدم بيرنلي بهدف من ضربة جزاء بالدقيقة 45 سجلها اللاعب آشلي بارنس، ثم تعادل أستون فيلا بهدف إيميليانو بونديا في الدقيقة 48.

وفي الجولة الأخيرة للدوري، سيتنافس ناديا ليدز وبيرنلي على تفادي الهبوط لدوري الدرجة الأولى "شامبيونشيب"، حيث يحتل بيرنلي المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن ليدز صاحب المركز الثامن عشر.

وكان فريقا واتفورد ونوريتش سيتي قد ضمنا الهبوط للدرجة الأولى باحتلالهما المركزين التاسع عشر والعشرين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2