مدرب الوداد يكشف السلبيات التى ضربت فريقه قبل مواجهة الأهلى

مدرب الوداد يكشف السلبيات التى ضربت فريقه قبل مواجهة الأهلىمدرب الوداد يكشف السلبيات التى ضربت فريقه قبل مواجهة الأهلى

رياضة25-5-2022 | 14:23

كشف المغربى وليد الركراكى، المدير الفنى لفريق الوداد، عن السلبيات التى ضربت فريقه قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلى، المقرر اقامتها يوم الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وأكد الركراكى أن فريقه مطالب بالتهديف المبكر فى شباك الأهلى، لتسهيل المباراة على لاعبيه والسعى نحو الهدف الذى يسعه إليه جميع أفراد الفريق وهو التتويج بالأميرة السمراء، ووقف هيمنة الأهلى على البطولة الإفريقية.

وأجرى الركراكى تصريحات، عبر شبكة الرياضة المغربية، وقال: " بكل تأكيد جماهير الوداد سوف تدعم الفريق بكل قوة، من مدرجات مركب محمد الخامس، ولكن الجماهير لن تحرز أهداف، هذا الدور يقع على اللاعبين".

وواصل الركراكى حديثه حول توجيه اللاعبين أمام الأهلى، وقال: "يبقى لاعبو الوداد مطالبين بالتهديف من أجل حسم اللقب لصالحنا".

وسلط مدرب الوداد الضوء حول السلبيات التى ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، وقال: "لاعبى الوداد يعانون من ضغوط المباريات سواء على الصعيد المحلى أو القارى"، مضيفًا: "هذه الضغوط تسببت فى إصابة عدد من لاعبى الفريق، الأمر الذى يتسبب فى غيابهم عن مباراة حاسمة أمام الأهلى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا".

ويلتقى النادى الأهلى مع نظيره الوداد المغربى، فى التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، ويسعى لاعبى المارد الأحمر للحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالى وتسطير تاريخ جديد مع القلعة الحمراء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2