لاعب الوداد: «لا يهمنا من هو الأهلى.. التتويج ودادى»

لاعب الوداد: «لا يهمنا من هو الأهلى.. التتويج ودادى»لاعب الوداد: لا يهمنا من هو الأهلى.. التتويج ودادى

رياضة25-5-2022 | 14:57

أعلن يحيى جبران، لاعبى فريق الوداد المغربى، عدم تنازلهم عن الفوز على الأهلى، فى نهائى أبطال إفريقيا، والتتويج بالأميرة السمراء.

وحرص جبران، على الحديث عن لقاء نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى ينطلق يوم الإثنين المقبل، بين الأهلى والوداد، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأجرى لاعب الوداد المغربى تصريحات فضائية عبر قناة الرياضية المغربية، وقال: "لا يهمنا من هو الأهلى، بالتأكيد هو فريق غنى عن التعريف بسبب إنجازاته وألقابه سواء كانت محلية أو قارية، ولكن تعاهدنا جميعًا على التتويج بالأميرة السمراء، وإهداء اللقب لجماهيرنا".

وواصل جبران حديثه، قائلًا: "جميع اللاعبين جاهزين ولا تؤثر الغيابات على هدفنا فالجميع على أتم الأستعداد لتحقيق الفوز والتتويج ببطولة إفريقيا والمشاركة فى كأس العالم للأندية فالوداد يستحق ذلك".

وأضاف: "نهائى إفريقيا لا يحتاج تحفيزات أو توصيات من الإدارة التى لم تبخبل عنا بأى شئ فى الفترة الماضية، وأن اللاعبين متعاهدين على الفوز أمام الأهلى واسعاد جماهيرنا".

واتبع حديثه ، قائلًا: "لاعب الوداد المغربي، في تصريحاته: لاعبي الفريق وجميع عناصر النادي، يعرفون ماذا ينتظرنا، ونحن على وعي كبير بالمسؤولية التي على عاتقنا".

وانتقل بالحديث حول إقامة نهائى أبطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس، وقال: "من الجيد أننا نستعد خارج الدار البيضاء، لكي نتجنب الضغط، ونتمكن من التركيز بعيدًا عن كل العوامل الأخرى، وأتمنى استغلال هذه الفرصة للتحضير بشكل جيد لكي ندخل اللقاء في قمة جاهزيتنا".

وجدير بالذكر أن يستعد النادى الأهلى للسفر إلى المغرب اليوم الأربعاء، لمواجهة الوداد المغربى، المقرر اقامتها يوم الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2