شاهد.. تحرك الأهلى إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى المغرب

شاهد.. تحرك الأهلى إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى المغربشاهد.. تحرك الأهلى إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى المغرب

رياضة25-5-2022 | 16:52

تحركت بعثة الفريق الأول لكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، استعدادًا لاستقلاق الطائرة الخاصة التى تنقل البعثة إلى المغرب، لمواجهة الوداد المغرب المقرر فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، المقرر اقامته يوم الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ونشرت صفحة الأهلى الرسمية فيديو لتحرك حافلة الأهلى من مقر النادى بعد تناول البعثة وجبة الغداء استعدادا لمغادرة القاهرة فى طريقها إلى مدينة الدار البيضاء المغربية.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون فقرات متنوعة؛ استعدادًا للمباراة.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي إلى الفوز باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.


واقترب محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، من الغياب عن مباراة فريقه أمام الوداد المغربى، المقرر اقامتها يوم الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فى منافسات نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وواصل عبد المنعم شكواه من الشد العضلى الذى تعرض له فى تدريبات فريقه خلال الفترة الماضية، ووضع الجهاز الطبى بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة برنامج تأهيلى على هامش تدريبات الفريق قبل السفر إلى المغرب.

وخاض محمد عبد المنعم تدريبات منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي، ضمن البرنامج التأهيلي الذي ‏يقوم بتنفيذه تمهيدًا للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تعرضه لإصابة في العضلة ‏الضامة.‏

ويعمل الجهاز الفني للأهلي على تجهيز بديل محمد عبد المنعم في دفاع الأهلي من خلال الاعتماد على الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في قلب دفاع الفريق الأحمر بالنهائي الإفريقي حال عدم الجاهزية التامة لمحمد عبد المنعم، أو الاعتماد على رامي ربيعة أو حمدي فتحي أو محمد هاني في قلب الدفاع بجوار ياسر إبراهيم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2