كمونة: شيكابالا مرشح بقوة للتواجد بالمنتخب مع فيتوريا

كمونة: شيكابالا مرشح بقوة للتواجد بالمنتخب مع فيتورياشيكابالا

رياضة11-8-2022 | 08:18

أكد سمير كمونة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يراقب بقوة محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب فريق الزمالك تمهيداً للانضمام إلى معسكر منتخب مصر في الفترة القادمة.

وقال سمير كمونة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" عندي معلومة أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر معجب بأداء شيكابالا مع نادي الزمالك وهو مرشح بقوة للتواجد في معسكر منتخب مصر القادم مع روي فيتوريا".

وأضاف:" شيكابالا يستطيع أن يحدث الفارق سواء مع الزمالك أو منتخب مصر حتى لو شارك لفترة قصيرة وليس مباراة كاملة".
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفين دون رد على النادي المصري، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد برج العرب فى إطار مباريات الجولة الثلاثين فى الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف المباراة اللاعب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي فى الدقيقة 80 من ضربة جزاء بعدما احتسبها الحكم محمود البنا بعد عرقلة واضحة لحسام حسن من مداف النادي المصري كريم العراقي.

وفى الدقيقة 90+ 6 سجل حسام حسن هدف النادي الأهلي الثاني بعد هجمة مرتدة منظمة للنادي الأهلي قادها محمد محمود ومرر الكرة لمحمد هاني الذ بدوره مررها غلى حسام حسن الذي وضع الكرة أرضية على يمين حارس النادي المصري.

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 62 فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، بينما تجمد رصيد النادي المصري عند النقطة 33 فى المركز الـ 11.

أضف تعليق