بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في كأس العالم للأندية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في كأس العالم للأنديةالهلال السعودي والوداد المغربي

رياضة4-2-2023 | 12:27

تقدم بوابة دار المعارف خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوداد الرياضي المغربي مع نظيره الهلال السعودي، في لقاء هام اليوم السبت ، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية موسم 2023 .

يشارك فريق الوداد المغربي في كأس العالم للأندية 2023 بصفته منظم البطولة وبطل الدوري المغربي، فيما يشارك فريق الهلال السعودي بصفته بطل دوري أبطال آسيا، ويتواجه الفريقان في الدور ربع النهائي كأس العالم للأندية.

تنطلق مباراة الوداد والهلال في كأس العالم للأندية ، اليوم السبت 4 فبراير 2023 في تمام الساعة 17:30 م بتوقيت السعودية ، الساعة 16:30 م بتوقيت مصر ، الساعة 15:30 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر،على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله .

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، تعيين الحكم السلفادوري إيفان بارتون لإدارة مباراة الهلال والوداد ويعاونه كل من السلفادوري ديفيد موران والأمريكية كاثرين نيسبيت والأوروجوياني أندريس ماتياس كابريرا.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة SSC السعودية، وهى الناقل الحصري لمسابقة كأس العالم للأندية،وأسندت قناة السعودية الرياضية «ssc sports» مهمة التعليق الصوتي على مباراة الهلال والوداد للمعلق الرياضي فهد العتيبي.

فرق كاس العالم للاندية


تشارك سبع فرق في كأس العالم للأندية، وهي:

- الأهلي المصري.

- الوداد المغربي.

- الهلال السعودي.

- ريال مدريد الإسباني.

- فلامنجو البرازيلي.

- سياتل ساوندرز الأمريكي.

- أوكلاند سيتي النيوزلندي.

يشارك الهلال السعودي بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، للمرة الثالثة في بطولة كأس العالم للأندية، ويحاول الحصول على الميدالية البرونزية بعد أن أنهى مشواره في المركز الرابع في المرتين السابقتين.

http://

أضف تعليق