قناة مصرية مفتوحة تذيع مباراة الأهلى وسياتل بكأس العالم للأندية

قناة مصرية مفتوحة تذيع مباراة الأهلى وسياتل بكأس العالم للأنديةالاهلى وسياتل

رياضة4-2-2023 | 14:35

يستعد فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي لملاقاة نظيره فريق سياتل الأمريكي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، وذلك عقب فوزه على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ويلتقى الفائز من مواجهة اليوم بريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير الجاري.

موعد م باراة الأهلى وسياتل الأمريكي بكأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تنطلق م باراة الأهلى وسياتل الأمريكي في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، والفائز من تلك المواجهة سيصعد لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


قناة مصرية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

أعلنت قناة تايم سبورتس (البث الأرضي) أنها ستنقل مباراة الأهلي ضد سياتل الأمريكي مساء اليوم، تحديدا في السابعة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، إذ يسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في كأس العالم للأندية بعد الانتصار على أوكلاند سيتي النيوزيلندي.


تردد قناة تايم سبورتس (البث الأرضي) الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكى

تردد قناة تايم سبورتس على نايل سات هو (11861) أُفقي، حيث يُمكن التقاط تردد قناة تايم سبورت أرضي ويُمكن استقبالها بجودة إتش دي عن طريق جهاز يحول الإشارة من أنالوج إلى ديجيتال، وذلك من خلال جهاز معين خاص، حيث تنقل قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد سياتل في كأس العالم للأندية.


معلق م باراة الأهلى وسياتل الأمريكى

وكتب المُعلق محمد الكواليني عبر حسابه الرسمي على تويتر: "اليوم مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على تايم سبورت في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت أم الدنيا بصوتي، الله الموفق"

أضف تعليق