رسميا.. أسامه نبيه يعلن استقالته من تدريب الزمالك

رسميا.. أسامه نبيه يعلن استقالته من تدريب الزمالكأسامة نبيه مدرب الزمالك السابق

رياضة16-9-2021 | 15:32

وجه أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول ب الزمالك سابقا، رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، قائلا أسامة نبيه: "جماهير نادى الزمالك العظيمه يعلم الله انى حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مره مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل" .

وأضاف أسامة نبيه وفي بيان أصدره عبر حسابه «فيسبوك»: "كما أننى أشعر بأستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكورة داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبى والإدارى أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فتره ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك و احتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا، لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكوره شىء غير مقبول".

وتابع أسامة نبيه: "كنت أسعى جاهدا لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك و جماهيره العظيمة، و هناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبى والإدارى و الفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل".

وواصل أسامة نبيه: "سوف يتم عقد جلسه اليوم مع رئيس نادى الزمالك و اللاعبين من أجل حل هذه المشاكل، كما أننى على استعداد تام التنازل على الشرط الجزائر فى عقدى وهو شهرين ، والجميع يعلم مدى حبى و اعتزازى بأننى ابن من أبناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم".

استقالة أسامة نبيه

واختتم أسامة نبيه: "كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون أنا دائمآ فى مواجهه مع اللاعبين لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الإدارة".

أضف تعليق