بعد الفيديو المسرب.. ضياء السيد يهدد قناة العربية

بعد الفيديو المسرب.. ضياء السيد يهدد قناة العربيةضياء السيد

رياضة23-9-2021 | 07:51

علق ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، على الفيديو المسرب له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال ظهوره بإحدى القنوات، لإجراء لقاء معهم بشأن مستقبل المنتخب الوطني مع الجهاز الفني الجديد، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

وكتب ضياء السيد، عبر حسابه على تويتر: انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي، والحيادية هي الأساس، الفيديو المسرب دعابة بيني وبين إعداد البرنامج، وشيكابالا ابني وهو يعلم ذلك، وفي عهدي وفي أثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي أنا كنت أكثر المؤيدين لوجود شيكابالا في المنتخب.

وأوضح المدرب العام أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية تجاة قناة العربية بسبب تسريب هذا الفيديو، قائلًا: أما بالنسبة لقناة العربية سوف أقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل غير الأخلاقي.

وأثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لضياء السيد الجدل بعد حديثه بشكل غير لائق في انضمام شيكابالا لقائمة الفراعنة وأيضًا فوز الزمالك بالدوري.

الفيديو المنتشر على مواقع التواصل سجل دون معرفة ضياء السيد، قبل تسجيل لقاء تلفزيوني على قناة العربية.

وتحدث المدرب العام أن شيكابالا لن ينضم للمنتخب خلال الفترة المقبلة، دون أن يوضح السبب الرئيسي الذي دفعه للحديث بهذه الطريقة، قائلا: محمود عبد الرازق شيكابالا مش هيدخل المنتخب ومش هيشوفه.

وسخر السيد من هدف محمد مجدي أفشة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، قائلا: القاضية لبست، حيث إن جماهير الأهلي دائما تتحدث عن هذا الهدف بـ"القاضية ممكن"، كما قالها المعلق التونسي عصام الشوالي في أثناء تعليقه على هذا اللقاء.

فيما تطرق للحديث عن أزمة تجديد الدولي المغربي أشرف بن شرقي والذي لم يعلن الزمالك عن تجديده بشكل رسمي حتى الأن قائلًا: بن شرقي بيستعبط عايز يخلي الشرط الجزائي 500 ألف دولار ويمشي تاني يوم، لازم يكون بعد سنة ويمشي براحته، ويكون الشرط الجزائي 2 مليون دولار عشان يستفيد الزمالك من المبلغ كويس في حال قرر الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2