22 ألف عضو يشاركون فى انتخابات الأهلى

22 ألف عضو يشاركون فى انتخابات الأهلىانتخابات النادي الأهلي

رياضة27-11-2021 | 01:50

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن المؤشرات الأولية في انتخابات مجلس الإدارة، أن هناك ٢٢ ألف عضو جمعية عمومية أدلوا بأصواتهم في الانتخابات التى أقيمت بمقر النادي.

المتنافسون فى انتخابات الأهلى ويتنافس في انتخابات الأهلي 20 مرشحا يتقدمهم محمود الخطيب رئيس النادي الحالي من أجل ولاية جديدة وينافسه خالد سليمان.

اكتمال النصاب القانونى للأهلى

واكتمل النصاب القانوني في انتخابات الأهلي قبل قليل بعدما تجاوز عدد المصوتين 5 آلاف عضو، على أن يتم غلق التصويت الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، ويبدأ بعدها الفرز مباشرة تمهيدًا لإعلان النتيجة.

21 مرشحاً لإنتخابات الأهلى

ويترشح في انتخابات الأهلي 21 منهم اثنين على مقعد الرئاسة وهم محمود الخطيب رئيس النادي الحالي والمرشح على نفس المقعد خالد سليمان، ولم يتواجد مرشح على مقعد نائب الرئيس سوى العامري فاروق والذي يتولى نفس المنصب حاليًا.

صراع بين مرتجى والدرندلى

ويشتد الصراع على منصب أمانة الصندوق بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي حاليًا وخالد الدرندلي الذي قرر إعادة ترشح نفسه على نفس المقعد مستقلاً بعد خروجه من قائمة محمود الخطيب.

باقى مرشحى الأهلى

وضمت العضوية فوق السن 11 مرشحًا، وهم طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهندي مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وخالد عبد القادر وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد، أما العضوية تحت السن، شملت محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب، في المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.

عودة الحضرى داخل جدران الأهلى

أعادت انتخابات النادى الأهلي، عصام الحضري، حارس مرمى الفريق الأسبق، ومدرب الحراس بمنتخب مصر الحالى، إلى القلعة الحمراء، اليوم الجمعة، وذلك بعد غياب 13 عاما. مغادرة الأهلى من 2008 وكان عصام الحضري غادر الأهلي في عام 2008 بعد الفوز مع منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في غانا حينها، من أجل الاحتراف في نادي سيون السويسري دون إذن مسؤولي القلعة الحمراء الذين رفضوا التفريط في خدماته حينها.

ثورة جماهير الأهلى ضد الحضرى

ومن وقتها لم يدخل الحارس الأسطوري لمنتخب مصر القلعة الحمراء بسبب ثورة جماهير الفريق ضده عقب هروبه، قبل أن تتسبب انتخابات الأهلي في عودته مجددا إلى ناديه الأسبق، من أجل الإدلاء بصوته باعتباره عضوا في الجمعية العمومية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2