بعد منافسة شرسة.. خالد مرتجى يقتنص أمانة الصندوق من الدرندلى بقائمة الخطيب

بعد منافسة شرسة.. خالد مرتجى يقتنص أمانة الصندوق من الدرندلى بقائمة الخطيببعد منافسة شرسة.. خالد مرتجى يقتنص أمانة الصندوق من الدرندلى بقائمة الخطيب

رياضة27-11-2021 | 04:08

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادى الأهلى للدورة من 2021 وحتى 2025 فوز خالد مرتجى بمقعد أمين صندوق القلعة الحمراء، بعد حصده 14204 صوتا، مقابل 7782 لصالح خالد الدرندلى.

الخطيب رئيساً للنادى الأهلى لدورة ثانية

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادى الأهلى للدورة من 2021 وحتى 2025 فوز الكابتن محمود الخطيب بمقعد رئيس القلعة الحمراء، بعد حصده 19314 صوتا، مقابل 2820 لصالح خالد سليمان، ليتولى بيبو رئاسة النادى لدورة ثانية على التولى.

العامرى فاروق نائباً لرئيس النادى الاهلى بالتزكية

حسم العامري فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس، ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب فوزه بالتزكية، حيث حصل على 19472 صوت، على منصب النائب بعدما تم استبعاد وليد الفيل منافِسه من الانتخابات.

مقعد الرئيس:

وتنافس على مقعد رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الحالي أمام المحامي خالد سليمان.

العامرى النائب بالتزكية:

حسم العامري فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود الخطيب فوزه بالتزكية على منصب النائب بعدما تم استبعاد وليد الفيل منافِسه من الانتخابات.

منصب أمين الصندوق :

شهد منصب أمين الصندوق في انتخابات الأهلي منافسة قوية بين خالد الدرندلي و خالد مرتجي، وهما عضوان بالمجلس الحالي. حيث خرج الدرندلي من قائمة محمود الخطيب، بعدما فضَّل الأخير استمرار خالد مرتجي معه وترشحه على أمانة الصندوق في الانتخابات.

منصب العضوية فوق السن:

وتنافس على مقعد العضوية فوق السن في انتخابات الأهلي 11 مرشحًا وهم: “طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين”، وجميعهم أعضاء بمجلس إدارة النادي الأهلي الحالى. وينافسهم على نفس المنصب محمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب خالد عبدالقادر ومحمد أحمد وأحمد نبيل ومنار سعيد الذين ترشحوا للانتخابات مستقل.

منصب العضوية تحت السن:

وشهدت المنافسة على العضوية تحت السن في انتخابات الأهلى منافسة بين 5 مرشحين هم: محمد الجارحي عضو المجلس الحالي، ومي عاطف ضمن قائمة الخطيب، فضلًا عن محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الذين ترشحوا للانتخابات مستقلين.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2