بث مباشر مباراة المصرى وريفرز يونايتد النيجيرى بالكونفدرالية

بث مباشر مباراة المصرى وريفرز يونايتد النيجيرى بالكونفدراليةصور أرشيفية

رياضة28-11-2021 | 09:57

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر، حيث يخوض فريق المصري البورسعيدي تحدى جديد في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حين يواجه ريفرز يونايتد النيجيري.

تأهل الفريق لدور الـ 32 بالكونفدرالية

وكان فريق المصري البورسعيدي قد تأهل الدور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه بصعوبة بالغة على سلطات الموارد الأوغندي بهدف دون رد في مجموع المباراتين بدور الـ32 الأول من نفس البطولة.

موعد مباراة المصري وريفرز يونايتد في الكونفدرالية الأفريقية

ومن المقرر أن يستقبل فريق ريفرز يونايتد النيجيري نظيره المصري البورسعيدي، مساء الأحد، في ذهاب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت مكة المكرمة، 7 مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وريفرز يونايتد في الكونفدرالية الأفريقية

وتُبث مباراة المصري وريفرز يونايتد النيجيري عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية على الهواء مباشرة، فيما ستقدمها بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الإلكترونى، برابط سريع وبدون تقطيع.

ريفرز يودع دورى الأبطال

يُذكر أن فريق ريفرز يونايتد النيجيري ودع دوري أبطال أفريقيا من دور الـ32، بعد خسارته 1-2 أمام الهلال السوداني في مجموع المباراتين.

قائمة المصري البورسعيدي المسافرة لرحلة نيجيريا

وتضم القائمة كلاً من : أحمد مسعود وعمر ثروت ومحمد شحاته وأحمد شديد قناوي وإسلام صلاح، وعمرو موسى وكريم العراقي وكريم علاء وفريد شوقي وحجاج عويس وإيزي إميكا وحسن علي، وإسلام عطية ومحمد جريندو ومحمد عنتر وزياد فرج وأوستين أموتو وحسين رجب.

مشوار المصري البورسعيدي في الدوري المصري لسنة

لعب المصري خمس جولات ، ففي الجولة الأولى لعب أمام غزل المحلة وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة ١-١، وفي الجولة الثانية أمام فريق سموحة والتي انتهت بالتعادل السلبي، والجولة الثالثة كانت أمام فيوتشر وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة ١-١، ثم في الجولة الرابعة كانت أمام بيراميدز وانتهى اللقاء بالتعادل بنتيجة ٢-٢، وأخيراً في المباراة الخامسة استطاع أن يفوز على الجونة بنتيجة ٣-٠.

ترتيب المصري البورسعيدي في الدوري المصري

يحتل المصري المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٧ نقاط من خلال الفوز في مباراة، والتعادل في أربع مباريات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2