التفاصيل الكاملة التى تسببت فى اقتراب رحيل كهربا عن الأهلى

التفاصيل الكاملة التى تسببت فى اقتراب رحيل كهربا عن الأهلىصور أرشيفية

رياضة28-11-2021 | 12:53

شهدت الفترة الماضية خروج محمود عبد المنعم كهربا من حسابات الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى المباريات التى خاضها الفريق فى مسابقة الدورى الممتاز.

وترددت أنباء حول اقتراب رحيل كهربا عن النادى الأهلى بعدما نشبت أزمة بينه وبين موسيمانى بشأن المؤتمر الصحفى بعدما أعلن صحفى عن تواصله مع اللاعب وأكد أنه سيحصل على فرصة بعدما وعده المدير الفنى، ليظهر موسيمانى بشكل غاضب بسبب تسريب اللاعب أخبار غرف الملابس.

وجاءت أسباب كهربا الحقيقة التى أدت خروجه من حسابات موسيمانى، بعدما لم يرضخ اللاعب إلى تعليمات المدير الفنى والالتزام بالواجبات الدفاعية لتأتى أسباب المشكلة مع كهربا "فنية" من الدرجة الأولى.

وجاء تجاهل موسيمانى لأمر كهربا بعدما فشل فى تنفيذ التعليمات المكلف بها فى الملعب والالتزام بالواجبات الدفاعية التى يتم منحها له، الأمر الذى يتسبب فى غضب المدير الفنى وقرر استبعاده من المباريات.

وطالب موسيمانى من إدارة الأهلى رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لعدم حاجة الفريق لجهوده وصعوبة المشاركة فى المباريات الأمر الذى قد يتسبب فى أزمة مع اللاعب بعدما طالب عقد جلسة مع المدرب لمعرفه أسباب خروجه من حساباته ويطالب بالمشاركة.

ودخل كهربا دائرة أهتمام العديد من الأندية بالدورى السعودى خلال الأيام الماضية تمهيداً للانتقال له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وجاء العرض السعودى ل كهربا بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق بشكل تام حيث لم يُشارك فى المباريات الخمسة التى لعبها الفريق فى بطولة الدورى هذا الموسم.

وأجرى النادى السعودى الذى يطالب ضم كهربا تحديد مطالب الأهلى سواء للبيع النهائى أو الإعارة قبل إرسال العرض السعودى بشكل رسمى للأهلى خلال الأيام المقبلة من أجل البت فيه سواء بالموافقة أو الرفض.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2