تفاصيل اجتماع الخطيب بموسيمانى وياسين منصور

تفاصيل اجتماع الخطيب بموسيمانى وياسين منصورجانب من اللقاء

رياضة7-12-2021 | 18:32

اجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، اليوم الثلاثاء، مع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم و ياسين منصور رئيس شركة الأهلى لكرة القدم بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمناقشة الأمور المتعلقة باستعدادات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وبحث الخطيب كافة الأمور المتعلقة بفريق الكرة خلال الفترة الماضية والحالية والمقبلة، قبل المشاركة فى بطولة السوبر الإفريقى أمام الرجاء المغربى المقرر اقامته يوم 22 ديسمبر الجارى فى قطر و كأس العالم للأندية المقرر اقامتها فى الإمارات خلال شهر فبراير المقبل.

وشمل الاجتماع، مناقشة آلية العمل؛ تمهيدًا لاستلام القائمين على شركة الأهلي، مسئولية قطاع الكرة بأكمله؛ بعد الاطلاع على كل الأمور، من خلال جلسات تحضيرية وتنسيقية، يتبعها استلام المهمة، والتواصل المباشر مع مديري الأجهزة؛ سواء في الفريق الأول، أو قطاع الناشئين، أو الأكاديمية، وجميع الإدارات المعنية بالقطاع.
وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
وأجرى موسيماني فقرة التقسيمة بين ثلاثة فرق لمدة 45 دقيقة وشهدت حماسا من اللاعبين، وحرص الجهاز الفني خلالها على تنفيذ تدريبات خططية وجمل فنية محددة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2