اتحاد السلة يوجه الشكر لوزراء الرياضة والداخلية والصحة

اتحاد السلة يوجه الشكر لوزراء الرياضة والداخلية والصحةاتحاد السلة يوجه الشكر لوزراء الرياضة والداخلية والصحة

رياضة25-1-2022 | 04:24

وجه الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة الشكر لقيادات الدولة المصرية على دعمها من أجل إنجاح بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها صالة الدكتور حسن مصطفى في شهر فبراير القادم.

ووجه الدكتور مجدي أبو فريخة الشكر لكل قيادات الدولة المصرية على المساهمة بالتنظيم الرائع وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، و رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على دعم الرياضة المصرية بشكل عام لاستضافة أهم الأحداث الرياضية العالمية.

كما وجه الدكتور مجدي أبو فريخة الشكر باسم اتحاد السلة وأسرة كرة السلة المصرية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، و دكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، على موافقتهم على التواجد الجماهيري في البطولة مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2