«هربًا من الفضيحة».. فتاة تلقى بنفسها من شرفة منزلها بالطابق الثانى بالشرقية

«هربًا من الفضيحة».. فتاة تلقى بنفسها من شرفة منزلها بالطابق الثانى بالشرقية«هربًا من الفضيحة».. فتاة تلقى بنفسها من شرفة منزلها بالطابق الثانى بالشرقية

* عاجل3-12-2019 | 22:55

كتب: محمد على
أقدمت فتاة تبلغ من العمر 17 عاما من إحدى قرى مشتول السوق التابعة لمحافظة الشرقية الانتحار حتي لا يفتضح أمرها وتتعرض أسرتها للفضيحة بين أهالي القرية بسبب تهديد شاب لها كانت تربطهما علاقة عاطفية بنشر صور لها على "فيسبوك".
تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "إ. م" 42 عامًا، عامل مقيم مشتول السوق بإلقاء ابنته "ر"، 17 عامًا، نفسها من شرفة منزلها بالطابق الثاني؛ على خلفية تهديد شاب لها بنشر صورها على الـ"فيسبوك"، ما أصابها بكسور مضاعفة بجميع أنحاء الجسد، بالإضافة لتعرضها لحالة نفسية سيئة.
وكشفت تحريات رجال مباحث مشتول السوق أن الفتاة كانت تربطها علاقة عاطفية بطالب، وهددها بنشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما سبب لها حالة نفسية سيئة جعلتها تحاول الانتحار. جرى نقل الفتاة إلى معهد ناصر لإسعافها من الإصابات التي لحقت بها. وتحرر المحضر رقم 3008 إداري مشتول السوق لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة بمدينة مشتول السوق لمباشرة التحقيقات، بإشراف المستشار أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.
أضف تعليق